الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.11.2014 1:44 في :

كتب: بلال مصطفى/الرياض//
أكد عادل خميس مدير منتخبنا الوطني السابق وأحد نجوم الكرة القطرية وواحد من نجوم دورات كأس الخليج السابقين في حديث خاص للموقع الالكتروني للاتحاد على قدرة منتخبنا في عبور نظيره البحريني والتأهل إلى الدور قبل النهائي في خليجي 22.
وأوضح عادل خميس المتواجد حالياً بالرياض محللاً لمباريات البطولة على إذاعة صوت الخليج ، أن إحراز منتخبنا لهدف مبكر سيربك حسابات المنتخب البحريني وسيفتح الطريق أمام العنابي للفوز بالمباراة.
وأضاف نجم العنابي السابق أن التشكيلة الهجومية للعنابي واللعب برأسي حربة سيمنحانه الأفضلية على حساب البحرين في هذه المواجهة الصعبة .
مشيراً إلى أن بلماضي جدير باختيار التشكيل الأمثل للفريق الذي يحقق طموحاته – فهو الأدرى بالمنتخب- متمنياً إشراك علي أسد من البداية لفاعليته الهجومية .
مؤكداً على ضرورة التأمين الدفاعي أيضاً وغلق مفاتيح لعب منتخب البحرين ورقابة عناصر خطورته ، لاسيما وأن عناصر منتخبنا الوطني في تشكيلته الحالية هي الأفضل والقادرة على الفوز بالمستوى والامكانيات وهي عامل إيجابي لصالحنا.
وألمح خميس أن الحديث عن تفوق المنتخب البحريني في المواجهات المباشرة بين المنتخبين ،لن يكون لها أثر في ظل المجموعة الحالية من اللاعبين ، لاسيما بعد هزيمة البحرين بثلاثية من السعودية .
واختتم عادل خميس حديثه بالتأكيد على أن الفريقين لديهما الفرصة للتأهل وهو ما لا يجب إغفاله ،مشيراً لأهمية خط وسط العنابي في هذه المواجهة مع ضرورة استغلال الفرص التي ستتاح للعنابي .