الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.11.2013 3:45 في :

متابعة: بلال مصطفى/كوالالمبور- ماليزيا//

عبر عادل خميس مدير العنابي الأول عن سعادته البالغة بالنجاح في العبور إلى النهائيات الأسترالية عقب صافرة النهاية التي توجت الجهود الكبيرة التي بذلها الجميع، ووجه خميس أحد نجوم الزمن الجميل لكرتنا باقة من التهنئة لمسؤولي اتحاد الكرة على ما قدموه ويقدمونه للمنتخب وللجماهير القطرية الوفية المخلصة ومن كان مواكبا للعنابي في مدرجات استاد شاه علم .

وقال خميس: أعتقد أن الفوز الذي حققناه جاء بفضل تضافر جميع الجهود رغم الضغط الذي شكله المنتخب الماليزي من خلال الجمهور وأرضية الملعب القاسية نتيجة الأمطار، فضلا عن أن المنتخب الماليزي لم يكن أمامه خيار سوى الفوز وبغير ذلك سيودع النهائيات، وقد وفقنا باستيعاب الخطورة والفورة الماليزية وباتت أمامنا مرحلة إعداد طويلة يجب أن نخطط لها بصورة جيدة لكي يكون لنا حضور مهم بين كبار آسيا.

عبدالكريم على : سعادتى بالثلاث نقاط أكبر من الهدف

عبر عبدالكريم على نجم منتخبنا الواعد عن سعادته الكبيرة بنقاط لقاء ماليزيا والتى اعتبراها اغلى من الهدف الذى احرزه ،مشيرا انه جاء بمجهود جميع زملائه ، وأكد العلى أن مشاركته مع المنتخب اضافت له الكثير.

وأوضح عبدالكريم أن الفريق قدم اداء كبيرا على المستوى التكتيكى على مدار شوطى اللقاء، ونفذ اللاعبون تعليمات المدير الفنى كما يجب ، مؤكدا أن الهدف الآن هو صدارة المجموعة فى لقاء البحرين بشهر مارس من العام المقبل .

فرحة

بلال محمد : مبروك التأهل وإصابتى ليست خطيرة

وصف قائد منتخبنا بلال محمد وصخرة الدفاع الذي كان مساهما بالحفاظ على التفوق حتى النهاية الفوز الذي خرج به العنابي من ملعب شاه عالم في كوالالمبور بأنه بمثابة الحصيلة التي توجت جهدا كبيرا قام به الجهاز الفني والإداري طوال المرحلة الماضية بالإضافة للاعبين.

ووجه بلال محمد الشكر لكافة مسؤولي اتحاد الكرة على وقوفهم خلف المنتخب ودعمهم وتأمين كل ما يلزم من أجل الوصول إلى الهدف الذي تحقق وأرسل بلال محمد رسالة اطمئنان للجماهير القطرية على وضعية إصابته، مؤكداً بأنه لا تدعو للقلق وهو في حالة جيدة، متمنيا أن يقوم العنابي بمحطة إعداد قوية للبطولة الآسيوية الأهم في أستراليا 2015.

سعد الشيب: الحمد لله على التأهل وأشكر المدرب على الثقة

قال سعد الشيب الحارس الامين للعنابى وأحد نجوم المباراة : إن النجاح في التأهل إلى أستراليا 2015 يعود للتوفيق، مشيراً إلى أن المنتخب الماليزي لم يكن خصما سهلا وقد لعب على عاملي الأرض والجمهور متسلحا بالحماس والإصرار لكونها الفرصة الأخيرة بالنسبة له.

وأضاف الشيب: الحمد لله على عبورنا إلى النهائيات وأعتقد أن المرحلة المقبلة تتطلب الكثير من الجهد كي نكون من المنافسين الأشداء في نهائيات آسيا، وألمح الشيب إلى أنه كان في يومه في لقاء ماليزيا ونجح في أن يكون عند حسن الظن والثقة التي منحت له من الجهاز الفني في حين أكد أن المرحلة الحالية من أهم مراحل مسيرته الكروية قبل أن ينوه بأنه لا يريد التعليق على المستوى الذي ظهر به وترك التقييم لأصحاب الاختصاص.

أحمد سفيان: لن نكون ضيف شرف في أستراليا

بارك أحمد سفيان حارس مرمى العنابي وأحد أبرز الوجوه الصاعدة والذي سيدافع عن مرمى عنابي الرديف في غرب آسيا اvقادمة للشعب القطري النجاح بالتأهل إلى نهائيات أستراليا 2015 وعبور محطة ماليزيا بنجاح وباتت تنتظرنا مباراة واحدة تفصلنا عن انتزاع صدارة المجموعة التي نتطلع لها .

وأضاف سفيان: العنابي قدم أداء مقبولا وكانت مباراة غير سهلة على الإطلاق ولكنها أيضاً لم تكن صعبة، وقد لعب المنتخب الماليزي على عامل الحماس فهو يدافع عن أمله بالبقاء في المنافسة من أجل التأهل.

وأشار سفيان إلى أن الأجواء المحيطة بالمباراة كانت صعبة خاصة أرض الملعب المبللة، منوها بأن المنتخب خرج بالمطلوب ونجح بالعبور إلى أستراليا، وأراد سفيان الإشارة إلى أن العنابي لن يكون ضيف شرف في أستراليا وسيكون بين كبار آسيا منافسا ونملك متسعا من الوقت كي نعد أنفسنا لهذا الاستحقاق الكبير.