الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.03.2015 19:58 في :

متابعة: بلال مصطفى/المنامة//
اعتبر عبدالله الساعي مدير إدارة كرة الصالات بالاتحاد القطري لكرة القدم رئيس بعثة منتخبنا النتيجة التي انتهت عليها مباراة العنابي والاماراتي 2-2 جيدة بالنسبة للعنابي خصوصا وأنه عاد بالتعادل بعد أن كان متأخرا .

وقال الساعي : إن المدرب رأى إراحة بعض اللاعبين وخصوصا الذين يعانون من إصابات من المشاركة بغرض الاستفادة منهم في المباريات المقبلة لذلك لم يشارك العنابي بكامل قوته .

لاسيما وأن المنتخب تأهل بالفعل لنصف النهائي بعد فوزه على البحرين ولا يريد فقدان جهود أي لاعب من اللاعبين في المرحلة القادمة .

وأكد عبدالله الساعي أن المنتخب الإماراتي يعتبر فريقا قويا وقدم مستويات جيدة في البطولة حتى الآن وبالنظر لللمباريات التي لعبت سنجد أن كل المنتخبات لعبت من أجل الفوز .

وأضاف الساعي أن العنابي سيظهر بكل قوته في المباريات المقبلة وخصوصا نصف النهائي باعتباره التحدي الحقيقي أما المرحلة الأخيرة من الدور الأول فقد حسمت بالنسبة للعنابي بالتأهل .

فالعنابي حاليا يتصدر المنافسة بفارق الأهداف عن الكويت وبالتالي فإن النتيجة أمام الإمارات ليست سيئة بالتعادل لأن العنابي لم يخسر وتعادل في المباراة قبل الأخيرة له في الدور الأول .

وهو أمر جيد وحافظنا به على الصدارة وسنقدم الأفضل أمام الكويت وهدفنا الوصول للمباراة النهائية وإحراز اللقب وهو ما يعزم عليه الجميع .