الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.04.2015 21:00 في :

كتب : بلال مصطفى//
أعرب عبد الله الساعي مدير إدارة كرة الصالات والشاطئية عن سعادته بتواجد منتخبنا على منصات التتويج وحصوله على المركز الثاني وجائزة الفريق المثالي بالبطولة الخليجية الثانية .

مشيراً في حديثه – عقب استقبال الأمين العام للاتحاد للمنتخب – إلى أنه كان يمني النفس بالحصول على لقب البطولة والمركز الأول ، لاسيما مع الإعداد الجيد للبطولة والذي خاضه المنتخب من خلال معسكر الإعداد الإيطالي .

مؤكداً أن الوصول إلى هذا المركز بعد النتيجة التي تحصل عليها المنتخب في النسخة الأولى يعتبر إنجاز في حد ذاته ، ويجعلنا نتطلع إلى الأفضل في الفترة المقبلة .

والتي ستشهد العديد من الاستحقاقات المهمة كبطولة غرب آسيا وكأس الخليج والفرصة متاحة للمضى قدما بطموحات التواجد في كأس العالم لكرة الصالات والتي تقترن تصفياتها بتصفيات كأس آسيا وهو هدف مهم نسعى إليه بكل تأكيد.

وأكد الساعي إلى أن مسؤولي الاتحاد القطري لكرة القدم لا يدخرون جهداً في تقديم الدعم اللازم للمنتخب ، وهو ما يشعر به الجميع داخل منظومة كرة الصالات .

مشيداً بالدعم الكبير الذي يلقاه الفريق من سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد والسيد/ منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد.
وأضاف الساعي أن المجموعة الحالية من اللاعبين تضم مزيجا من الخبرة والشباب لديهم الحافز الكبير لاستعادة إنجازات كرة الصالات القطرية ، ويملكون روحا عالية ولديهم الحافز لتحقيق ذلك.
مشيراً إلى أن هذه الفترة مهمة للغاية لكرة الصالات القطرية وينبغي أن ينتهز اللاعبون هذه الفرصة وهذا الدعم للمنتخب ، وأن يبرهنوا على أحقيتهم بتمثيل العنابي ، ويحققوا الانتصارات والبطولات .
موضحاً أن الاتحاد بصدد التعاقد مع مدير فني جديد لعنابي الصالات لقيادة الفريق في الاستحقاقات المقبلة ، حيث سيتم تقديمه من خلال مؤتمر صحفي، قبل الإعلان عن قائمة المنتخب لمعسكر الإعداد استعداداً لكأس الخليج .
حيث نعول على المدرب الجديد كثيراً لتحقيق طموحاتنا في كرة الصالات ، لاسيما وهو من الأسماء العالمية المعروفة في عالم اللعبة وصاحب خبرات تدريبية وإنجازات كبيرة على الصعيد الدولي مع العديد من المنتخبات التي تولى تدريبها .