الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.01.2016 22:56 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

أكد عبد الكريم حسن ـ نجم منتخبنا الأوليمبي ـ أن العنابي حقق فوزاً مهماً بتغلبه بثنائية على المنتخب الايراني ، موضحاً أن هذا الفوز قرب المنتخب الاوليمبي كثيراً من التأهل إلى الدور ربع النهائي .

وأضاف حسن قائلا: ” نلعب مباراتنا الاخيرة أمام سوريا يوم الاثنين المقبل من أجل تحقيق الفوز الثالث على التوالي ، لأن الهدف الذي نتطلع اليه هو تصدر المجموعة الأولى .

لاسيما بعد أن قدم لاعبو المنتخب أداء رجولياً أمام إيران ولم يقصر أحد وهو ما ساعدنا على تحقيق الفوز الثاني على التوالي والاقتراب من التأهل .”

وأشار عبد الكريم حسن إلى أن المباراة أمام المنتخب الايراني كانت قوية ، موضحاً أن المنافس خصم عنيد ولعب من أجل الفوز، ولكننا حسمنا نتيجة اللقاء لصالحنا في النهاية .

من جهته شدد أحمد ياسر ـ مدافع منتخبنا الأوليمبي على أهمية الفوز الذي حققه المنتخب مساء اليوم على نظيره الإيراني في الجولة الثانية للمجموعة الأولى .

وقال أن مواجهة سوريا يوم الاثنين المقبل ستكون هى الحاسمة والتي سيخوضها المنتخب من أجل تأكيد تأهله إلى الدور ربع النهائي وموصلة طموحاتنا في البطولة .

وأضاف أحمد ياسر قائلا : ” قدمنا أداء قوياً طوال شوطي اللقاء ، والمواجهة كانت قوية وأمام منافس عنيد ، ونجحنا في تحقيق فوز مهم على منافس قوى .

ولابد من توجيه الشكر إلى الجماهير على الدور الكبير الذي قامت به في مساندة المنتخب حتى تمكن من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث .”

وأنهى أحمد ياسر تصريحاته مؤكداً أن المنتخب سيخوض مباراته أمام نظيره السوري الاثنين المقبل من أجل الفوز وحسم الصدارة لمصلحته .

وقال أن المواجهة ستكون صعبة خاصة ان المنتخب السوري سيلعب من اجل المحافظة على حظوظه في التأهل ، خصوصاً بعد تغلبه على نظيره الصيني .