الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
18.01.2016 21:58 في :

عبر عبد الكريم حسن قائد منتخبنا الأولمبي عن سعادته الكبيرة وسعادة زملائه بالتأهل الى الدور ربع النهائي لكأس آسيا المؤهلة الى أولمبياد ريودي جانيرو بعد الفوز على المنتخب السوري في المباراة التي جرت أحداثها باستاد جاسم بن حمد بنادي السد.
وقال عبد الكريم حسن الذي سجل أحد الأهداف الأربعة التي تفوق بها المنتخب بأن المباراة كانت صعبة جداً، خاصة وان المنتخب السوري قام بتسجيل الهدف الاول في المباراة، ولكن لاعبي المنتخب لم يقصروا وسعوا بكل قوة لادراك التعادل والذي حصلوا عليه بالفعل ، وبعدها تفوق المنتخب القطري ليسجل 3 أهداف أخرى.
وعن تواجده في صدارة الهدافين بجانب زميله أحمد علاء قال عبد الكريم: انا وعلاء وكل اللاعبين هدفنا الوحيد هو فوز المنتخب، ولا يهم من يسجل الأهادف.
وتابع عبد الكريم: الآن طوينا هذه الصفحة وسنبدأ الاستعداد للمرحلة المقبلة من البطولة والتي لم تنته بوصولنا الى ربع النهائي لأننا لم نحقق الهدف الموضوع.

وسنبذل جهدنا من أجل التقدم في البطولة، وأتمنى التوفيق لي ولزملائي اللاعبين كما اتقدم بالشكر لكل الجماهير التي ظلت تحرص على مؤازرتنا في كل المباريات ونتمنى ان نواصل في اسعادها.

من جهته أبدى المعز علي لاعب منتخبنا الأولمبي سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه المنتخب على سوريا وتأهل بموجبه الى ربع نهائي كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 سنة المؤهلة إلى أولمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل.

وقال المعز علي بأنه سعيد لنجاحه أخيراً في احراز هدف بالبطولة، ولكنه أكثر سعادة لفوز المنتخب، خاصة في هذه المباراة الصعبة المؤهلة الى الدور ربع النهائي، والتي صعبها أكثر تقدم المنتخب السوري بالهدف الأول، ولكن لاعبي المنتخب لم يقصروا ونجحنا في العودة بقوة وتسجيل 4 أهداف.

وتابع المعز: الآن لدينا 4 أيام من أجل الاستعداد لمباراتنا في نصف النهائي، والتي نتمنى أن نوفق فيها لنخطو خطوة مهمة نحو الأمام في البطولة.