الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
02.06.2015 15:12 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

أكد عبد الله الحنزاب مدير منتخبنا العنابي للشباب على صعوبة مباراة البرتغال التي ستقام صباح الغد في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم بنيوزيلاندا.

وقال الحنزاب : ندرك جيداً أن المباراة صعبة ، وأن منافسنا قوي ومرشح للفوز بالبطولة ، لكن في نفس الوقت لدينا عزيمة وإصرار كبيرين على تحقيق الفوز .

ولاعبونا لديهم هدف واحد فقط هو الفوز وحصد الثلاث نقاط ، الجميع يشعر بالمسؤولية نتمنى أن يوفقنا الله في الوصول لما نريد.

وأضاف الحنزاب : لعبنا الشوط الثاني من مباراة كولومبيا الماضية بشكل جيد ، ولم يحالفنا التوفيق ، ولكن مباراة كولومبيا أصبحت في الماضي وفي عالم النسيان ، لا نفكر فيها الأن ، وكل تركيزنا على مواجهة البرتغال اليوم.

وحول كيفية استجابة اللاعبين للتعامل النفسي معهم عقب الخسارة من كولومبيا ..قال المشرف العام على عنابي الشباب : لاعبونا يمتلكون عقلية احترافية .

ونحن لم نضغط عليهم ، بل تحدثنا معهم وأكدنا لهم أنهم لم يقصروا في المباراة وأنهم أدوا ما عليهم وتبقى النتيجة في علم الغيب ، وهذه هي الحقيقة ، وطالبناهم بنسيان مافت من أجل التركيز فيما هو قادم.

ورداً على سؤال بشأن وجود حذر أو رهبة لدى اللاعبين في بطولة كبيرة بحجم كأس العالم ..قال الحنزاب : لايوجد شيئ من هذا القبيل ، بل على العكس الفريق تم إعداداه بشكل جيد وهناك اعتياد على كل الظروف .

وبالمناسبة من الضروري ان نوجه الشكر للمسؤولين على الإعداد المميز للفريق وكذلك للجهاز الفني واللاعبين على صبرهم وتحملهم كل مشقات الإعداد القوي لهذه البطولة الكبيرة.