الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
08.10.2014 20:48 في :

متابعة: بلال مصطفى/أحمد حسن – موفد لجنة الإعلام الرياضي//

شدد عبد الله الحنزاب مدير منتخبناالوطني الأوليمبي علي جاهزية الفريق لأولي المواجهات أمام كوريا الشمالية حيث قال : الحمد لله جميع اللاعبين في جاهزية عالية، والكل متحفز لتحقيق أول انتصار لنا في المجموعة .

وذلك من أجل الحصول علي الدفعة المعنوية اللازمة لشق طريقنا نحو الدور التالي وهي مهمة بالتأكيد ليست سهلة لكننا واثقون في إمكانيات لاعبينا وقدرتهم علي اجتياز مثل هذه التحديات .

وتابع : الفريق أدي برنامج إعداد مثالي وواجه خلاله العديد من الفرق القوية وقد استقر الجهاز الفني بنسبة كبيرة تصب الي 90 % علي تشكيلته الاساسية .

وأعتقد انه رغم صعوبة المجموعة الا اننا لا نخشي احداً علي اعتبار أن طموحنا المنافسة علي اللقب والتأهل إلي نهائيات كأس العالم بنيوزيلندا العام القادم ، لذلك ندرك أننا سنواجه في طريقنا عقبات كثيرة وهو ما استعددنا له جيدا.

وأوضح الحنزاب : فضلنا الحضور الي ميانمار مبكرا من أجل التأقلم مع الأجواء هنا خاصة واننا ندرك أن ظروف الطقس متقلبة ما بين الأمطار الغزيرة والحرارة المرتفعة

وحول أسباب تغيير مقر إقامة الفريق اكد مدير منتخبنا العنابي أن الفندق الذي حددته اللجنة المنظمة للبطولة كمقر لإقامة الفريق جاء متواضعاً للغاية .

ولا يوفر عنصري الهدوء والتركيز اللازمين للفريق ، خاصة وانه كان يضم ايضا منتخب كوريا الشمالية والذي يلعب في نفس المجموعة لذلك تم الانتقال لفندق بديل.