الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.10.2014 22:06 في :

متابعة: بلال مصطفى/أحمد حسن//

بارك عبد الله الحنزاب مدير منتخبنا العنابي ورئيس بعثة الفريق تأهل الفريق الي نهائيات كأس العالم بنيوزيلندا العام القادم الي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير البلادي المفدي والي الشعب القطري وجميع المسؤولين عن الرياضة في قطر .

وقال الحنزاب في تصريحاته عقب المباراة : الحمد لله علي هذا الانجاز التاريخي الذي تحقق باقدام مجموعة من ابنائنا الموهوبين الذين كانوا علي قدر المسؤولية وتحملوا كافة المصاعب والمشاق علي مدار عام كامل من الاستعدادات والتدريبات والمعسكرات الداخلية والخارجية

وتابع : لاشك اننا كنا علي ثقة تامة بأن الله سيوفقنا لتحقيق هذا الانجاز التاريخي لان الجميع عمل بجد واخلاص ولم نري اي تقصير من اي فرد بل وجدنا تفاني في العمل من اجل رفع راية قطر خفاقة في هذا المحفل القاري الكبير .

ومن المؤكد ان طموحاتنا لم تنتهي الي هذا الحد باعتبار ان لدينا هدف اخر هو الفوز باللقب لاول مرة في تاريخ الكرة القطرية.

واشار مدير منتخبنا العنابي : اتوجه بالشكر الجزيل الي اللاعبين والجهاز الفني والاداري والطبي الذين قاتلوا بقوة من اجل اسعاد شعبنا القطري العزيز ونعدهم ان شاء الله بالعودة الي الدوحة حاملين الكأس الغالية وكلي ثقة في ان اللاعبين لن يخذلوا جماهيرهم ابدا.

وتابع : صراحة لا استطيع ان اصف مدي سعادتي بهذا الانجاز وسنترك للاعبين الفرصة للفرحة لكننا سنبدأ من الغد الاعداد لمباراة الدور نصف النهائي امام ميانمار بمدينة يانجون والتي نأمل ان نجتازها لمواصلة انتصاراتنا في البطولة والصعود للنهائي.