الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.05.2016 20:50 في :

متابعة : بلال مصطفي //

توج عتيق شداد مدير إدارة المسابقات وشؤون اللاعبين بالاتحاد القطري لكرة القدم فريق واعدي نادي لخويا بلقب دوري الدرجة الأولى ” النخبة ” للواعدين تحت 13 عاماً على حساب منافسيه الغرافة والسد .

وجاء التتويج عقب انتهاء منافسات البطولة القوية والتي لم تُحسم إلا بفارق الأهداف لمصلحة واعدي لخويا بعد تعادلهم في الرصيد النقطي مع منافسيهم واعدي السد ليكون فارق الهدفين فقط هو الفيصل في تحديد بطل الدوري.
وكانت الجولة التاسعة الأخيرة للدوري قد شهدت مواجهة تتويج البطل بين فريقي واعدي لخويا والغرافة، والتي انتهت بالتعادل دون أهداف ليرتفع رصيد لخويا إلى 23 نقطة ورصيد الغرافة إلى 22 نقطة .

فيما كان السد قد حقق انتصارا هو الآخر في مواجهته الأخيرة ليرتفع رصيده إلى 23 نقطة أسوة بلخويا، غير ان فارق الأهداف كان لمصلحة لخويا البطل بهدفين تحديدا .

ليكون تتويج فريق واعدي لخويا رسميا بلقب وذهب الدوري على ملعب إدارة التطوير باتحاد الكرة القطري يوم الأربعاء الفائت عقب إنتهاء مواجهته القوية أمام منافسه الغرافة الذي بات ثالث الترتيب فيما تقدم السد لوصافة الترتيب.

وقد توج عتيق شداد فريق واعدي لخويا بدرع الدوري والميداليات الذهبية وسط فرحة كبيرة للاعبي الفريق الأبطال وأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق، فيما اكتفى فريق السد بالتكريم الفضي بحصولهم على الميداليات الفضية، وحصل الغرفاوية على ميداليات المركز الثالث ” البرونزية “.

الجدير بالإشارة ان فريق لخويا والسد تنتظرهما مواجهة قمة أخرى جديدة في بطولة الكأس بعد وصولهما إلى النهائي المرتقب الذي سيُقام يوم 18 مايو الجاري أيضاً على ملعب إدارة التطوير لاتحاد الكرة القطري.

image