الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
21.01.2015 18:23 في :

بلال مصطفى – البحرين/ الرفاع//

أقام أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر ظهر اليوم مأدبة غداء على شرف رؤساء الوفود وأعضاء اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم، تقديرا منه لهم ولجهودهم الكبيرة في تنظيم البطولات بين الأشقاء.

وأشاد عسكر بما تقدمه الاتحادات الخليجية في سبيل رقي وتطور الكرة الخليجية، مشيدا بالجهود المبذولة في هذا الجانب،.

ومؤكدا أن الاهتمام والرعاية للعبة كرة القدم آخذا في التطور نظرا للخامات الشابة التي تضمها، ومرحبا في ذات الوقت بضيوف مملكة البحرين في بلدهم الثاني.

وأشاد عسكر بالتنظيم المثالي الذي خرجت به البطولة، وكان عبدالرحمن عسكر حضر جانبا من بعض مباريات البطولة في الأيام الماضية تشجيعا منه وللوقوف على أبرز الصعوبات التي تواجه المنتخبات.

وحضر المأدبة جميع الوفود الخليجية وشارك فيها الجميع ، إضافة الى الوفد الاداري للمنتخب القطري حيث حضر عبدالله جاسم مدير الفريق وجاسم فخرو إداري الفريق وايضا محمد راشد الخنجي المنسق الاعلامي للمنتتخب الاولمبي .

كما أشاد ميرزا أحمد بجميع الوفود والتزامها وتمنى لها التوفيق وطيب الاقامة في بلدهم الثاني البحرين، فيما تمنت الوفود الخليجية لمملكة البحرين التوفيق في تنظيم البطولات الخليجية والاسيوية وشكرتهم على حسن الاستضافة ونجاح الجميع في سير هذه البطولة الخليجية الاولمبية .