الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.02.2014 18:52 في :

متابعة: بلال مصطفى/ مجدى إدريس//

توجه الكابتن على جاسم المفتاح مدير البطولة بالشكر للجنة التنظيمية لكرة القدم لدول مجلس التعاون على ثقتها في منح دولة قطر فرصة تنظيم البطولة الخليجية للأشبال للمرة الأولى مؤكدا ترحيبه بكل الأشقاء من المنتخبات الخليجية متمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني قطر.

وأضاف المفتاح قائلا تأتي أهمية هذا المهرجان لكونه أول بطولة رسمية لتلك المرحلة السنية من اللاعبين وهى مرحلة هامة في سبيل اعداد تلك المنتخبات للمستقبل ومن هنا أناشد كل الأجهزة الفنية بضرورة الاستفادة من تلك البطولة .

وذلك بمنح أكبر قدر من اللاعبين فرصة المشاركة بالمباريات وأيضا منح اللاعبين حرية اللعب بلا ضغوطات نفسية لمنحهم فرصة الابداع والتألق وإظهار مهاراتهم الفردية بصورة توفر المتعة لهم ولكل المتابعين للمباريات .

وعن مشاركة منتخبنا الوطني قال المفتاح بالتأكيد نحن في قطر ننظر لتلك المشاركة بعين الاعتبار لكونها تعد مؤشرا إيجابيا عن الحالة الفنية لمنتخبنا.

لاسيما في أول احتكاك رسمي للاعبين الذين يخضعون لاعداد خاص عبر أكاديمية أسباير من خلال مباريات قوية من فرق أوروبية الا أن تظل المشاركات الاقليمية مهمة للاعبينا .

باعتبارها فرصة للاحتكاك والاستفادة والوقوف على ماوصل اليه لاعبونا في تلك المرحلة السنية مقارنة بما عليه أقرانهم في المنتخبات الخليجية ولكن بالتأكيد لايمثل الفوز لنا أهمية كبرى.

بقدر مانتمنى أن يقدم اللاعبون مستويات فنية تعكس الجهود الكبرة المبذولة معهم من قبل جهاز فني بقيادة المدرب المواطن على الكبيسي الذي نتمنى له وللاعبيه التوفيق وأيضا لكل المنتخبات الشقيقة .