الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
03.03.2015 20:56 في :

متابعة : بلال مصطفى/السد//
بدأ المغربي الحسين عموته المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء السد والهلال السعودي قائلا : المباراة ستكون صعبة وقوية بين الناديين .

ولا شك أن الهلال فريق كبير ونحن على ثقة كبيرة في لاعبينا وقدرتهم على تخطي الهلال وحصد نقاط المباراة ، وأهم شئ هو التركيز حتى نحقق الفوز.

وأضاف قائلا : نحن نلاعب وصيف بطل آسيا الموسم الماضي والذى كان يستحق اللقب عن جدارة ، والذي يتمتع بامكانيات جيدة خاصة في خط الهجوم .

وأرى أن بعض الجزئيات الصغيرة هي ما ستعطي لأي فريق أفضلية في مثل هذه المباريات .. مشيرا إلى أنه بالرغم من غيابات الفريق السعودي الا انه قادر على تعويضها بالعديد من لاعبيه المميزين.

وعن نجوم الهلال قال : الفريق يضم لاعبين اكفاء رغم غياب اكثر من لاعب مميز ، إلا ان الوجوه الشابة ايضا جيدة ، فالهلال ليس اسما فقط .

منوها إلى أن غياب كسولا لن يؤثر خاصة والسد لديه لاعبين شباب امثال مصعب وجاسر واطلب منهم التركز خاصة وانها مباراة لاتحتمل اخطاء.

وبخصوص حظوظ الفريق السداوي ، قال المدرب المغربي : حظوظنا كبيرة فى المجموعة الثالثة ولدينا كل الثقة من اجل تحقيق الانتصارات وحصد النقاط التى ستمنحنا بطاقة العبور للدور الثاني.

واختتم عموته حديثه قائلا : ” عدم الفوز على الهلال الموسم الماضي فى 4 مواجهات لن يكون حاجزاً نفسياً على الفريق خاصة وكل مباراة لها ظروفها ، وثقتي كبيرة فى لاعبي السد على تقديم الافضل خلال اللقاء “.

مهند نعيم : السد والهلال .. كتاب مفتوح

من جهته ، شدد مهند نعيم حارس مرمى الفريق السداوي على اهمية المباراة المقبلة امام فريق الهلال السعودي ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

وقال مهند خلال المؤتمر الصحفي : لعبنا مع الهلال اربع مباريات الموسم الماضي ونعلم ان المباراة القادمة ستكون صعبة بين الفريقين ، ونحن على ثقة في امكانياتنا خاصة بعد الاداء الجيد امام فولاذ بالجولة الاولى فى ايران.