الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.03.2014 0:29 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

توقع المغربي الحسين عموته ـ مدرب السد ـ أ ن تأتي مباراة فريقه امام الاهلي الاماراتي والتي ستقام مساء الاربعاء في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدوري ابطال اسيا 2014 قوية وصعبة على الفريقين.

موضحا ان صعوبة المواجهة ستكون بسبب قوة المنافس الذي يعيش حالة من التفوق على المستوى المحلي ، وقال عموته في المؤتمر الصحفي للقاء :” المواجهة امام الاهلي في غاية الاهمية بالنسبة لنا ، ويجب على لاعبينا ان يقدموا افضل ما لديهم ويبذلوا جهدا كبيرا.

وقد نجحنا في تحقيق الفوز على سباهان الايراني في الجولة الاولى في الوقت الذي تعادل فيه الاهلي امام الهلال بالرياض، لذلك اتوقع ان تكون المباراة قوية ومثيرة ولكنها لن تكون حاسمة في مشوار التأهل الى دور الـ16 .

واكد عموته ان السد سيلعب من اجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة ، وقال ان العودة الى الدوحة بنقطة يعتبر امر جيد ، مشيرا الى ان السد يركز كثيرا على دوري ابطال اسيا 2014 .

وفى المقابل اشاد الروماني كوزمين ـ مدرب الاهلي ـ بالسد ولاعبيه، وقال انه فريق قوى ، واعرب عن عدم سعادته بمواجهة السد وهو الفريق الذي تولى تدريبه من قبل .

وأشار الى ان السد يمتلك عدداً من اللاعبين الجيدين وهو ما يمنحه الافضلية في المباراة التي ستقام مساء الاربعاء، واوضح كوزمين أن الاهلي يركز في الوقت الحالي على بطولة الدوري الاماراتي .

السد بالابيض والاهلى بالاحمر

عقد في تمام الرابعة والنصف عصر الثلاثاء بالنادي الاهلي الاجتماع الفني الخاص بمباراة السد القطري وفريق أهلي دبي الاماراتي فى إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لدوري أبطال أسيا 2014 م.

والذي حضره مراقب المباراة السنغافوري محمد مزمل ومراقب الحكام اسماعيل سفيري من إيران وطاقم الحكام بقيادة الصيني تان هاي .

وحضر من الجانب السداوي محمد غلام المسئول الرياضي وجفال راشد مدير الفريق الأول وعلى العماري مسئول العلاقات العامة والأتصال ومحمد سعيد اداري الفريق الأول بجانب مندوبي الفريق الأهلاوي

وتم مناقشة جميع الأمور الخاصة للمباراة من حيث ألوان الفريقين , السد (أبيض كامل ) وفريق الأهلي ( قميص أحمر وشورت أسود ) وطريقة دخول اللاعبين.

وأماكن وسائل الإعلام والأجهزة الطبية وتحديد مقاعد الجماهير وجمهور الفريق الضيف والتوقيتات الخاصة بالوصول لملعب المباراة وعمليات الإحماء.