الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
02.09.2015 17:15 في :

متابعة : بلال مصطفى/ج//

وافقت الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد القطري لكرة القدم على تأسيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم ومقره الدوحة وذلك خلال الاجتماع الذي عقد الاربعاء في فندق الفورسيزون بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد.

الذي ترأس الاجتماع بمشاركة نائب رئيس الاتحاد سعود المهندي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأمين عام الاتحاد منصور الأنصاري وممثلي الأندية الأولى والثانية ومؤسسة دوري نجوم قطر .

وقد رحب سعادة رئيس اتحاد الكرة بالحضور موضحاً أن الغاية من الاجتماع للجمعية العمومية موضوع واحد وهو تأسيس اتحاد الكرة الخليجية ، ونحن نحرص على التشاور مع الجمعية العمومية في كافة الأمور التي تهم كرة القدم .

وقد كانت كلمة سعادة رئيس الاتحاد الأولى في جدول الاعمال ، وتم بعدها المناداة على الحضور الذين مثلوا أنديتهم ومن ثم تم التصديق على محضر الاجتماع السابق الذي أًرسل لأعضاء العمومية .

وقد تم تعيين عدداً من الأعضاء لتسجيل وقائع الاجتماع مؤلفة من أندية الشيحانية ولخويا وقطر ، فيما كلف الغرافة والوكرة بتحديد أسماء الحضور .

وقد قدم سعادة رئيس الاتحاد فكرة عن تأسيس اتحاد كرة القدم الخليجية وبعض البطولات التي سينظمها ، حيث يشمل الاتحاد دول مجلس التعاون والعراق واليمن .

وتكون بطولة كأس الخليج وبطولة دوري الأبطال وأبطال الكؤوس ضمن بطولاته ، حيث أن البطولتين الأخيرتين تقامان بنظام التجمع وستكون هناك شركة للتسويق بعائد مالي للاندية المشاركة في المنافسات .

حضور عمومية