الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.03.2014 0:57 في :

كتب: بلال مصطفى//
خسر منتخبنا الوطنى للشباب مباراته أمام نظيره البرتغالى بهدف دون رد والتى جرت عصر اليوم الأربعاء فى إطار المعسكر الإعدادى لعنابى الشباب بالبرتغال.

والذى بدأ من يوم الجمعة الماضى ويأتى فى إطار استعدادات منتخبنا الشاب لخوض منافسات نهائيات كأس آسيا التي ستقام في ميانيمار في شهر أكتوبر من العام الحالي .

حيث استمر معسكر الإعداد لمدة أسبوع واحد حتى العشرين من شهر مارس الجارى ، ومن المقرر أن تصل بعثة منتخبنا إلى الدوحة مساء غد الخميس ، وكان منتخبنا خاض مباراته الودية الأولى أمام فريق بنفيكا للشباب وانتهت بخسارته 3-صفر .

جاءت مباراة منتخبنا ونظيره البرتغالى قوية ومثيرة على مدار شوطيها ، وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب البرتغال بهدف نظيف .

وفى الشوط الثانى انتفض منتخبنا باحثا عن هدف التعادل وكانت هناك عدة محاولات ولكن أهدر لاعبونا الفرص التى أتيحت لهم لينتهى اللقاء بفوز منتخب البرتغال.

سوسا يشيد بلاعبينا

IMG_4658
وعقب المباراة أشاد المدير الفنى لمنتخب البرتغال هوليو سوسا بأداء منتخبنا ،معرباً عن إعجابه بلاعبى الفريق وقدرتهم على العودة فى الشوط الثانى من خلال العديد من الهجمات المنظمة ،حيث كانوا أكثر من ند لفريقه وكانت تجربة مفيدة لكلا المنتخبين .

تشكيلة العنابى فى المباراة

يوسف على فى حراسة المرمى واللاعبون سيرجن عبدو وتميم المهيزع وفهد شنين وعاصم محمد وأحمد معين وطارق سليمان والمعز على وحسام كمال وأكرم عفيف وسعيد ابراهيمي .

وترأس الجهاز الفنى للفريق فى معسكر الاعداد الإسبانى فيليكس سانشيز ومساعده عبدالرزاق حديدر و مدرب اللياقة جوزي البرتو و مدرب الحراس جوليوس بوشر و أحمد الشرايري معالج الفريق.

برفقة مدير الفريق خالد سعد النابت والمسؤول الإعلامى عبدالله صالح السليطى ، بالإضافة إلى 24 لاعباً ضمن قائمة المنتخب .

قائمة منتخبنا

حاتم كمال ـ سالم الهاجري ( السد ) المعز علي – محمد البكري ( لخويا ) ، يزن نعيم ( الأهلي ) سيرجن عبدو – سعيد إبراهيمي( الخور ) عبدالرحمن عناد – سعود العنزي -عبدالرحمن العبدالله ( الريان ) .

طارق سليمان ( الوكرة ) يوسف حسن ـ جاسم الشمري ــ أكرم حسن عفيف ( فياريال الإسباني) تميم المهيزع ( اتلتيكو مدريد ).

حسام كمال – عاصم مادبو ( أوكسير الفرنسي ) – جاسم محمد ( ريدبول النمساوي ) أحمد معين – فهد علي – أحمد السعدي – عبدالعزيز الخلوصتي ( أوبين البلجيكي) سلطان البريك ( موناكو) عبدالله عبدالسلام الاحرق ( ريال مدريد الإسباني).

جدير بالذكر أن عنابي الشباب تأهل لخوض غمار منافسات كأس آسيا للشباب بعد تصدر فرق مجموعته بالفوز في جميع المباريات محققاً العلامة الكاملة في التصفيات التي جرت في شهر أكتوبر من العام الماضى في الدوحة.

IMG_4376