الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.04.2014 0:29 في :

كتب: بلال مصطفى//

يلتقى منتخبنا الوطنى للشباب مع فريق نادى سباداى الإسبانى – أحد أندية إقليم كتالونيا- في ثاني مباراة ودية له بمدينة برشلونة استعداداً لمشاركته ببطولة الميك كاب الودية الدولية .

وكان منتخبنا قد حقق فوزاً كبيراً على فريق الشباب بنادى برشلونة ١/٣ فى اللقاء الودى الذى أقيم بينهما عصر الاربعاء بملعب أكاديمية برشلونة.

وتأتى الوديتان فى إطار الاستعداد الجاد لمنتخبنا الشاب قبل انطلاق البطولة ، حيث وقع منتخبنا ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم معه فرق كلا من بريفادا هيرميس وسى فارنرس ويو إى توسا.

هذاويشارك العنابى الشاب فى البطولة الدولية ضمن استعداداته لخوض منافسات نهائيات كأس آسيا التي ستقام في ميانيمار في أكتوبر من العام الحالي، والتى يشارك بها العديد من الأندية والمنتخبات العالمية.

وتمتد البطولة حتى العشرين من الشهر نفسه،وتعود البعثة للدوحة فى الحادى والعشرين من الشهر الجارى ، ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا في أولي مبارياته بالبطولة بفريق بريفادا هيرميس بتاريخ 16/4.

حيث غادرت بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب إلى إسبانيا فى السابع من أبريل الجارى للمشاركة فى البطولة المذكورة ويترأس البعثة فرج المرى مدير منتخبات الفئات السنية.

وخالد النابت مدير عنابى الشباب وعبدالله اليامى إدارى الفريق وعبدالله السليطى المسؤول الإعلامى للفريق.

ويتكون الجهاز الفنى للفريق من الإسبانى فيليكس سانشيز المدير الفنى ومساعده عبدالرزاق حديدر و مدرب اللياقة جوس البرتو و مدرب الحراس جوليوس بوشر والمصور دانيال ، بالإضافة إلى 23 لاعباً ضمن قائمة منتخبنا المشارك بالبطولة وهم :

حاتم كمال ـ سالم الهاجري ( السد ) أحمد السعدي ـ عادل علوي ( أم صلال ) محمد البكري ـ سلطان البريك ( الوكرة ) جاسم الملا ( الجيش ) المعز علي ( لخويا ) يزن نعيم (الأهلي).

صلاح اليهري ( معيذر ) يوسف حسن ـ جاسم الشمري ـ تميم المهيزع ـ أكرم حسن عفيف ـ ناصر ابراهيم ( فياريال الإسباني ).
حسام كمال ـ جاسم الجلابي ـ عاصم عمر ( أوكسير الفرنسي ) معاذ السالمين ـ جاسم محمد ) ريدبول سالزبورغ النمساوي ) عبدالعزيز محمود ـ أحمد معين ( اوبين البلجيكي) عبدالله الاحرق (ريال مدريد الإسباني).

جدير بالذكر أن منتخبنا تأهل لخوض غمار منافسات هذا الاستحقاق الآسيوي بعد تصدر فرق مجموعته بالفوز في جميع المباريات محققاً العلامة الكاملة في التصفيات التي جرت في شهر أكتوبر من العام الماضى في الدوحة.

عنابى شباب اسبانيا 1