الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.04.2014 4:40 في :

كتب: بلال مصطفى//
نجح منتخبنا عنابى الشباب فى التأهل للدور نصف النهائى لبطولة الميك كاب الدولية والمقامة بإسبانيا ، بعد اجتيازه عقبة إسبانيول فى الدور الثانى للبطولة .

ولعب منتخبنا فى هذا الدور أمام فريق دوريد وسحقه بسباعية نظيفة ،وتعادل بعد ذلك أمام إسبانيول بهدف لمثله وأضاع لاعب وسط منتخبنا أحمد معين ضربة جزاء فى هذا اللقاء .

ولكن تم احتساب فارق الأهداف لصالح منتخبنا بعد أن فاز إسبانيول على دوريد 4-0 ، ليتأهل منتخبنا للدور نصف النهائي ويتقابل مع فياريال فى مباراة حاسمة .

وكان العنابي الشاب تأهل للدور الثانى محتلا المركز الثانى عن المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط خلف فريق بريفادا هيرميس المتصدر والذي خسر أمامه بهدف دون رد .

ولكن منتخبنا عاد للتألق من جديد وسحق فريقى يو إي توسا وسي فرنارس بنتيجتين كبيريتين 5-0 و10-0 ، فى اللقاءين اللذين أقيما ضمن مباريات دور المجموعات .

وتأتى مشاركة العنابى الشاب فى البطولة الدولية ضمن استعداداته لخوض منافسات نهائيات كأس آسيا التي ستقام في ميانيمار في أكتوبر من العام الحالي.

والتى يشارك بها العديد من الأندية والمنتخبات العالمية، والتى تمتد حتى العشرين من الشهر نفسه، وتعود البعثة للدوحة فى الحادى والعشرين من الشهر الجارى.

شباب اسبانيا 6