الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
10.03.2014 13:07 في :

كتب: بلال مصطفى//
أنهى منتخبنا الأول لكرة الصالات تدريباته مساء السبت الثامن من مارس فى أول تجمع له فى الفترة الحالية والتى ستشهد ثلاثة تجمعات خلال شهر مارس الجارى ، وسيكون التجمع الثانى فى الثالث عشر من الشهر نفسه ،ثم الخميس الموافق السابع والعشرين .

وانتظم فى تدريبات السبت 19 لاعباً والتى امتدت لساعتين من السادسة وحتى الثامنة مساء وهو الموعد المقرر للتدريبات الثلاثة حيث اشتملت التدريبات على جانبين نظرى وعملى.

بالحديث عن الفترة المقبلة والاستحقاقات التى سيواجهها العنابى ،بالإضافة إلى التدريبات الميدانية والخاصة باللياقة البندية والعديد من الجوانب الخططية والتكتيكية .

وتأتى هذه التجمعات فى إطار التجهيزات التى يوليها الجهاز الفنى للمنتخب من أجل الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين فى هذه الفترة ، واختيار أفضل العناصر التى تمثل عنابى الصالات ،لاسيما مع الاستحقاق المقبل للفريق وهو بطولة انجلترا الدولية الودية .

والتى ستقام فى الفترة من الرابع وحتى التاسع من شهر يونيو المقبل بمشاركة منتخبات قطر وانجلترا وأمريكا وقبرص ،حيث يهدف الجهاز الفنى للمنتخب لمزيد من التجانس وإكساب اللاعبين الخبرات الدولية المطلوبة فى ظل حالة الإحلال والتجديد فى صفوف المنتخب .

قائمة المنتخب الأول فى للتجمعات الثلاثة

على السبعة وسعد بلال وسعيد غلام وعبدالرحمن عارف (الريان) محمد على مانع ورودريجو روتشا وفلافيو براتو وأحمد خليل وعمر طه نمر (السد) أرحمة أحمد الكوارى وفيصل إبراهيم يعقوب وعبدالرحمن محسن القحطانى (قطر).

منير محمد (الغرافة) محمد سعيد التمتام (السيلية) صالح طه الشامية (الشيحانية) عيسى خلفان المسعودى (الشمال) راضى وسمى الشمرى (الخور) هادى جابر البريدى (العربى) عبدالله أحمد المؤذن .