الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.01.2016 23:59 في :

متابعة : مجدي إدريس/بلال مصطفى//
عقد مساء اليوم الاجتماع الفني للمنتخبات الخليجية المشاركة بالبطولة الخليجية الثامنة لأشبال الكرة للاعبين مواليد 2003 بقاعة الاجتماعات بفندق كونكورد .
وذلك بحضور كل من ميرزا على الأمين العام للجنة التنظيمية لكرة القدم لدول مجلس التعاون الخليجي وعلى جاسم المفتاح مدير البطولة ومحمد صالح المري المنسق العام للبطولة ، وبشير محجوب ممثل إدارة الحكام القطرية .
والسادة مدراء ومدربي المنتخبات المشاركة بكل من قطر والبحرين والامارات والسعودية وعمان ولم تتم مشاركة المنتخب الكويتي نظراً للعقوبات المفروضة على الاتحاد الكويتي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم .
المفتاح : نهدف لتطور الكرة الخليجية عبر استضافة تلك البطولات
ومن جانبه استهل الكابتن على جاسم المفتاح مدير المهرجان وقائع الاجتماع مرحبا بالسادة مديري المنتخبات وأعضاء الأجهزة الفنية ناقلا تحيات الاتحاد القطري لكرة القدم للأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي .
ومرحبا بهم في بلدهم الثاني قطر متمنيا لهم طيب الإقامة كما عبر المفتاح عن سعادته باستضافة الأشقاء الخليجيين مبديا أسفه لعدم وجود الأشقاء من دولة الكويت متمنيا أن يتم تسوية أمورهم ويتواجدوا بالبطولات القادمة .
وأضاف قائلا أن دولة قطر تحرص على استضافة مثل تلك البطولات الخليجية لقناعتنا بأن تلك الاستضافة تساهم بشكل كبير في تطور كرة القدم بالبلدان الخليجية .
كما أن استمرار تنظيم البطولات بقطر هو إضافة للكوادر القطرية من الشباب القطري أعضاء اللجان المحلية المنظمة لاسيما وأن دولة قطر مقبلة على تنظيم نهائيات كأس العالم 2022 .
وختم المفتاح كلمته مؤكداً استعداده واستعداد كل اللجان العاملة بالبطولة لتلقي أي اقتراحات أو شكاوي من شأنها المساهمة في خروج المهرجان بالصورة اللائقة والتي تحقق الأهداف المرجوة منه، ومتمنيا للجميع التوفيق مؤكدا أن الجميع فائز بتلك المشاركة لهذه الفئة العمرية من اللاعبين .

كما قام الكابتن بشير محجوب ممثل لجنة الحكام بشرح قواعد المهرجان تحكيميا متمنيا من الجميع التعاون مع حكام البطولة فيما يصب في مصلحة اللاعبين وتعويدهم على الالتزام بقرارات الحكام متمنيا للجميع التوفيق
4 مباريات في الافتتاح

تنطلق في التاسعة والربع من صباح الخميس فعاليات المهرجان بإقامة 4 مباريات على فترتين ، حيث يلتقي في الفترة الصباحية عنابي الأشبال وشقيقه المنتخب البحريني .
وبنفس التوقيت يلتقي منتخبي عمان والسعودية وفي الرابعة عصرا يلتقي منتخبنا الوطني وشقيقه الاماراتي وبنفس التوقيت يلتقي منتخبي البحرين والسعودية علما بأن المهرجان يختتم فعالياته يوم السبت القادم.
مهرجان 8 اشبال كرة خليجي