الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.06.2014 14:06 في :

متابعة: بلال مصطفى//
استهل منتخبنا الوطني للأشبال مشواره في بطولة كوتيف الدولية الودية بتعادلين ، وكانت أولى مبارياته أمام فريق فياريال و التي انتهت بالتعادل السلبي وكانت المباراة قوية من الطرفين .

وفي المباراة الثانية والتي جمعت منتخبنا مع فريق مستولوس انتهت المباراة ١/١ و لعب منتخبنا مباراة قوية ولكن الحظ لم يحالف العنابي و أضاع منتخبنا العديد من الفرص التي أتيحت له في المباراة

.
حيث انتهى الشوط الاول بتقدم فريق مستولوس بهدف و كانت هذه الفرصة الوحيدة التي سنحت له طوال المباراة ، في الشوط الثاني عادل منتخبنا النتيجة عن طريق محمد عاصم.

و سنحت لمنتخبنا العديد من الفرص و لكن سوء الحظ لازم الفريق في عدم ترجمتها لأهداف.

ويستكمل عنابي الأشبال مبارياته غداَ بلقاءين قويين ، حيث سيلعب مع فريق تور ليفانتي في المبارة الثالثة و يلتقي بفريق سيرونس في المباراة الرابعة له في البطولة .

وكان منتخبنا الـــوطـــنـــي تحت 15 سنة (الأشبال) غادر إلى مدينة فالنسيا الإسبانية مساء السبت 14 يونيو الجاري للمشاركة في بطولة كـــوتـــيـــف الدولية والتي تقام في الفترة من 24 وحتى 28 من الشهر ذاته.

لينتظم الفريق في معسكر إعداد قبل انطلاق البطولة والذي استمر من 15-6 وحتى 23 من الشهر نفسه لمنح اللاعبين المزيد من التجانس فيما بينهم .

وترأس وفد منتخبنا المشارك في البطولة أحمد حسين ويتكون الجهاز الفني والإداري من علي حمد الكبيسي مدرب الفريق وراشد الدوسري مدير الفريق ومحمد سالم العطوي إداري الفريق وعبدالله السليطي المنسق الإعلامي .

بالإضافة إلى كل من أندرو كوبر مساعد المدرب وكريستيان سولر مدرب اللياقة وفابيو بيريرا مدرب حراس المرمي ودانيال سيبو المعالج ومصور الفريق ديزيل كارل وإسماعيل قنديل عامل المهمات.

قائمة اللاعبين

وتضم قائمة لاعبى المنتخب للبطولة 18 لاعباً وهم :

سعود العلي – شهاب ممدوح – محمد المري – حمدي آدم – صالح سعيد – محمد النعيمي – عيد محمد – ناصر اليزيدي – ناصر العنزي .

محمد عصام – أحمد الجناحي – محمد خيري – محمد عبدالرحمن – جبر الكبيسي – طلال إبراهيم – ناصر السليطي – أحمد خالد – صقر الهتمي.

جدير بالذكر أن بطولة كوتيف الدولية يشارك فيها عدداً كبيراً من الأندية العالمية وتعد تجربة جيدة ومفيدة لعنابي الأشبال بالاحتكاك بالمدارس الدولية والتي ستكسب اللاعبين الخبرات المطلوبة.

ولعل أبـــرز تلك الأندية هى ، المــــيــــلان والإنـــــــتـــــــر وأتــــلــــيــــتــــكــــو مدريد ولــوكــومــوتــيــف الروسي والـــيـــوفـــنـــتـــوس .

وموناكو الفرنسي وسبورتنج لشبونة البرتغالي وفينورد الهولندي، وأيضا العديد من الأندية الإسبانية مثل ، فالنسيا وليفنتي وإسبانيول وريال بيتيس وفياريال وأوساسونا.