الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.11.2014 2:25 في : &

كتب: بلال مصطفى//

يواصل منتخبنا الوطني لكـرة القدم الشاطئية استعداداته الجادة بمدينة بوكيت التايلاندية ، للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الرابعة.

و التي ستقام في الفترة من الرابع عشر وحتى الثالث والعشرين من الشهر الحالي ضمن وفد اللجنة الأولمبية القطرية المشارك في البطولة .

حيث دخــــل المـنـتـخـب فـي تـدريـبـات قــويــة ومـكـثـفـة اسـتـعـدادا لانطلاقة المنافسة التي يحاول من خلالها منتخبنا تغيير الصورة التي ظهر بها في المشاركات السابقة والتي لم تكن جيدة وسيكون أمام تحد جديد لكي يعبر في البطولة ويصل إلى أبعد مراحلها.

وكان المنتخب قد دخل في معسكر في مدينة بوكيت منذ السادس مـن الشهر الـجـاري ويستمر حتى الثالث عشر منه ، وأدى تدريبات صباحية ومسائية وسيؤدي تجربتين وديتين مع فريق من تايلاند ومع المنتخب الكويتي.

ورغـــــــــــــــم أن مـــنـــتـــخـــبـــنـــا يـعـتـبـر مـــــن المـنـتـخـبـات التي ليس لديها استحقاقات كثيرة ، وهو ما يؤثر بالتالي على النتئائج ، إلا أن الإصـــــــرار والـتـصـمـيـم كـبـيـران عـنـد الـلاعـبـين لتعديل الصورة.

وكان مــــنــــتــــخــــبــــنــــا غادر إلى تايلاند يوم الخميس الماضي لخوض معسكر الإعداد قبل انطلاق البطولة ، وضمت البعثة جاسم يوسف التميمي مدير المنتخب .

وكارلوس ألبرتو مـــــدرب الفريق وماركس تندادو مساعد المدرب ود. توفيق بو الاعراس معالج وأندرسون ليز مدلك ، وشجير عبدالله عــــامل.

وضمت البعثة 12 لاغباً وهم : جـفـال راشد، إبراهيم الرميحي، وحمد الشرقي، وعمرو فوزي شناعة وجمال سلمان .

ومحمد هاشم إدريس وعبدالله البوعينين ومحمد فهد محلي وأحمد فرحان المهندي وأحمد سعد النوبي وسيد البشير، وأحمد هاشي خليف .

وكانت البعثة القطرية غادرت صباح الـــــإثنين مـتـجـهـة إلــــــى مـــديـــنـــة بوكيت للمشاركة في الدورة ـ بعد أن سبقها عنابي كرة القدم الشاطئية إلى هناك .

حيث سـتـشـارك بـعـثـتـنـا فـــي 8 ألـــعـــاب في البطولة هي (كرة القدم، الكرة الطائرة، كـرة الــســلــة، كـرة الـيـد، ألـعـاب الـقـوى، الاسـكـواش، المـــصـــارعـــة والـــريـــاضـــات الجوية).

وتعتبر هذه المشاركة القطرية الـرابـعـة فـي الـبـطـولـة الــتــي تــدخــل في نـسـخـتـهـا الـرابـعـة حـيـث بـدأت قـطـر مــشــاركــتــهــا مـع الــــــــدورة الأولـــــــى الـتـي أقـيـمـت فـي مـديـنـة بـالـي الـعـام 2008.

أعقبتها المـشـاركـة الـثـانـيـة فـي مسقط العمانية عام 2010، والمشاركة الثالثة كـانـت فــــي مـديـنـة هـيـانـج فــــي الـعـام 2012م.

ولـم تـكـن المـشـاركـات الـسـابـقـة ناجحة سوى في المـرة الأخيرة، حينما فـاز مـنـتـخـبـنـا لـكـرة الـيـد الـشـاطـئـيـة بـذهـبـيـة الـبـطـولـة.

عنابي شاطئية