الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
26.08.2016 13:34 في :

كتب : بلال مصطفي / ج ://

يلعب منتخبنا الوطني للشباب اليوم الجمعة مباراته الثانية في بطولة المنتخبات الخليجية للشباب أمام نظيره العماني بطل النسخة السابقة ،حيث سيحاول تعويض خسارته بهدف امام الاماراتي في لقاء الافتتاح ، ولن تكون مهمته سهلة لاسيما وأنه سيلعب أمام فريق جيد ومتمرس .

ويسعى إلى الحفاظ على لقبه وايضا تعويض عدم تأهله الى نهائيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في البحرين خلال اكتوبر القادم ،كما أن منتخب سلطنة عُمان حقق الفوز على منتخب مملكة البحرين بثلاثة أهداف لهدف ليضع المنتخب العُماني أول ثلاث نقاط في رصيده يتصدر بها الترتيب العام .

وأيضا ستكون المواجهة مهمة للعنابي كونه الفريق الذي يسعى الى حضور فاعل في كأس الخليج للشباب وايضا الاستعداد بصورة مثالية للنهائيات الاسيوية كونه بطل اسيا بالبطولة الماضية ويرغب في الحفاظ علي لقبه .

وسيحاول ان يبقى على حظوظه في كأس الخليج التي خسر مباراتها الاولى وتعويضها امام العماني ، والاستفادة من الاخطاء التي وقع بها بالافتتاح ، حيث دفع ثمن الخطأ الدفاعي الذي استغله الاماراتي .

لذا سيعمل علي تنظيم خطوطه والعمل على الانضباط التكتيكي لاسيما في الخط الخلفي فضلا عن حاجته الى صحوة الهجوم الذي كان قد اهدر الكثير من الفرص في المباراة الاولى ومن اوضاع سهلة جدا.

وفي اليوم ذاته ستلعب السعودية مواجهتها الأولي أمام الامارات ويومي السبت والأحد راحة للمنتخبات المشاركةوستعودالمنافسات يوم الإثنين 29 أغسطس بمباراتين تجمع الأولى قطروالبحرين، والثانية السعودية وعمان، ويوم الأربعاء 31 أغسطس سيلتقي عمان مع الإمارات، والبحرين والسعودية.

أما اليوم الأخير الجمعة 2 أغسطس سيلتقي فيه الإمارات مع البحرين ويلتقي منتخبنا عنابي الشباب بنظيره السعودي والحائز على أكبر عدد من النقاط من اجمالي المباريات سيتوج باللقب.