الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 19
05.11.2019 22:00 في :

الدوحة – تنطلق غداً الأربعاء مباريات المجموعة الثانية لتصفيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً التي تضم منتخبنا الوطني ومنتخبات اليمن وسيريلانكا وتركمانستان ، وتقام المباريات على ملعبي 4 و5 بأسباير.

ويبدأ المنتخب القطري مشواره في التصفيات بلقاء سيريلانكا في السابعة وعشرين دقيقة على ملعب رقم 5 ، ويسبق المباراة لقاء  الافتتاح بين تركمانستان واليمن في الخامسة وعشر دقائق .

وتقام الجولة الثانية يوم ٨ نوفمبر بلقاء سيريلانكا مع اليمن في الخامسة وعشر دقائق ، ثم لقاء العنابي مع تركمانستان في السابعة وعشرين دقيقة ، وتقام الجولة الثالثة والأخيرة الأحد المقبل 10 الجاري بلقاء سيريلانكا مع تركمانستان ، والعنابي مع اليمن في التوقيتين نفسيهما .

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات المقرر عقدها خلال الفترة من 14 إلى 31 أكتوبر 2020.

ويسعي منتخبنا الوطني إلى حسم صدارة المجموعة مبكراً والحصول على بطاقة التأهل المباشر إلى النهائيات ، رغم صعوبة وقوة المنافسة المتوقعة من جانب المنتخبات المشاركة.

وقد استعد العنابي الشاب بشكل جيد للتصفيات تحت قيادة مدربه فابيو سيزار وخاض عدة مباريات ودية ، كان آخرها مع نظيره العماني بالدوحة.

كما شارك عنابي الشباب في بطولة غرب آسيا الأولى للشباب التي جرت في فلسطين بشهر أغسطس الماضي .

كان العنابي قد تأهل بجدارة إلى النهائيات السابقة ونجح في الوصول إلى المربع الذهبي والتأهل إلى نهائيات كأس العالم التي أقيمت في بولندا 2019 .