الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
06.06.2014 3:06 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

خسر منتخبنا الوطنى للشباب 1-2 أمام نطيره اللبناني فى اللقاء الودى الذى جرى بينهما اليوم الخميس بأسباير ضمن استعدادات المنتخب القطرى لخوض منافسات كأس اسيا في أكتوبر القادم بمينامار.

تقدم لبنان فى الشوط الاول بهدف للاشئ سجله خليل خميس ، وفى الشوط الثانى تعادل أحمد معين للعنابى فى الدقيقة 68 ، وسجل فيليبب باولى الهدف الثاني للبنان فى الدقيقة 82 .

هذا ومن المقرر أن يخوض منتخب قطر مباراة ودية ثانية الاثنين القادم بأسباير أمام نظيره اليمنى وذلك ضمن استعداداته لخوض منافسات كأس آسيا

وكان منتخبنا قد استأنف تدريباته يوم الثلاثاء عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني اللاعبين يومى الأحد والإثنين الماضيين بعد العودة من فرنسا .

إثر مشاركته ببطولة تولون الدولية والتي خاض خلالها 4 مباريات قوية مع منتخبات مع البرازيل وانجلترا وكولومبيا وكوريا الجنوبية.

كما قرر الجهاز الفنى الاكتفاء بالتدريبات الصباحية عقب مباراة اليمن ، وسيمنح اللاعبون راحة سلبية بدءاً من يوم 13 يونيو الجاري وحتي موعد سفر المنتخب في 17 يوليو المقبل إلى معسكره التركى الذى يستغرق عشرة أيام .

وتأتى هذه المباريات والمعسكرات ضمن استعدادات المنتخب القطرى لخوض منافسات كأس آسيا للشباب في أكتوبر القادم بميانمار، حيث يلعب منتخبنا ضمن المجموعة الرابعة التى تضم معه منتخبات العراق و كوريا الشمالية وعمان.

هذا ويقيم المنتخب بفندق جراند هيرتاج الدوحة ، وتستمر تدريباته حتى انتهاء الوديتين ، والتي تقام على فترتين صباحية من العاشرة والنصف والمسائية في السادسة والنصف ،وتتخللها تدريبات استشفائية عقب المباراتين.

عنابى شباب اسبانيا 1