الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.05.2014 0:12 في :

متابعة: بلال مصطفى//
أنهى منتخبنا الوطنى للشباب لكرة القدم اليوم استعداداته الأخيرة للقاء المنتخب الانجليزى غدا الخميس فى أولى مباريات المنتخبين ببطولة تولون الدولية بفرنسا .

حيث خاض العنابى الشاب مرانا جماعياً صباح اليوم بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء يزن نعيم حارس المرمى وسلطان الكوارى للاصابة ،والذي جاء قويا وحماسياً .

وحرص مدرب المنتخب القطرى على شرح طريقة لعب وأداء الفريق الانجليزي للاعبين من خلال شريط فيديو تم عرضه فى اجتماع فنى عقده المدرب امس.

ويأتي الغرض من مشاركة منتخبنا في هذه البطولة هو إكساب الخبرة للاعبين والاحتكاك مع مدارس كروية مختلفة قبل خوض الاستحقاقات المهمة المقبلة .

حيث تأتي البطولة قبل خوض غمار بطولة كأس العرب المقامه في الدوحة في الثاني من شهر يوليو وحتى الخامس عشر من الشهر نفسه ،و الاستعداد لبطولة كأس أسيا المقامة في ميانيمار في شهر أكتوبر من السنة الحالية.

ويخوض منتخبنا بطولة تولون ضمن المجموعة الثانية التى تضم انجلترا وكوريا الجنوبية وكولومبيا والبرازيل ، وتجرى المباريات بنظام الدورى من دور واحد فى كل مجموعة .

ويأتي نظام التأهل في البطولة بصعود أول كل مجموعة فقط مباشرة إلى المباراة النهائية ، والمعروف أن المباراة مدتها 80 دقيقة على شوطين .

وسيبدأ العنابي مشواره بالبطولة بمواجهة منتخب إنجلترا يوم 22 مايو، وسيخوض العنابي الشاب مباراته الثانية يوم 24 مايو أمام منتخب كوريا الجنوبية .

وسيلعب مباراته الثالثة أمام كولومبيا يوم 28 وسينهي منتخبنا مشواره بالدور الأول للبطولة بمواجهة المنتخب البرازيلي يوم 30 مايو المقبل.

c21c77e741d96d442fb85404ebf2c5f8