الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 19

يدافع منتخب الشباب اليوم عن حظوظه في المنافسة على التأهل للدور التالي أمام منتخب أوكرانيا عندما يلتقيان الاثنين ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس العالم للشباب تحت 20 عاماً والتي تستضيفها بولندا في الفترة من 23-مايو وحتى 15 يونيو ، وتقام المباراة باستاد ” تيخي ” الذي احتضن المباراة الأولى لفريقنا.

يطمح لاعبونا إلى تجاوز كبوتهم الأولى والعودة إلى المنافسة لاسيما أن الفرصة لا تزال قائمة وان إمكانية التأهل للدور الثاني مرهونة بما ستكون عليه نتيجتي مباراتي أوكرانيا وامريكا .

الخسارة أمام نيجيريا كشفت الكثير من الأشياء امام المدرب برونو والذي انخرط في علاجها وإيجاد الحلول المناسبة ، وإدخال التعديلات والتغييرات على التشكيل ومعالجة الأخطاء الدفاعية التي حصلت والعمل على ضبط إيقاع أداء الخط الخلفي وانضباطه التكتيكي بعيداً عن الهفوات التي ظهرت في المباراة الأولى وهو ما قام به بالفعل طوال استعدادات الفريق للمواجهة الاوكرانية .

 وفي حديثه عن المباراة المرتقبة قال مدرب منتخب الشباب البرتغالي برونو ميجيل : ” إن مواجهتنا  لمنتخب أوكرانيا مهمة وصعبة كونه من المنتخبات المعروفة والتي حضرت من أجل المنافسة ، ولكن لا خيار لنا سوى البحث عن التعويض والخروج بنتيحة إيجابية من اجل البقاء على املنا في المونديال”.

 وأضاف:” عملنا على تجهيز اللاعبين وكنا بحاحة الى  عمل عقب المباراة الأولى وهو ما قمنا به ، وسنكون جاهزين للفريق الاوكراني وقمنا بتحليله بعد ان لعب امام أمريكا وفاز عليها في المباراة الأولى ، وأيضا وقفنا على النقاط التي أدت الى الخسارة  التي تعرضنا لها ،ونأمل ان تكون ردة فعل اللاعبين جيدة امام فريق جيد وثاني أوروبا “.

مشيراً إلى انه لم يتفاجأ بالفريق النيجيري الذي يتمتاز عن غيره بالقوة البدنية ، وكنت أتوقع أن تكون المباراة امامه صعبة ، واعتقد اننا وقعنا ببعض الضغوط في المباراة مما افقد بعض من اللاعبين توزانهم الذي سيستعيدونه في مباراة أوكرانيا .