الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
03.09.2015 23:55 في :

متابعة : بلال مصطفى /مجدي إدريس//

أخفق العنابي في تحقيق الفوز في أولى مبارياته بخليجي 11 للشباب عندما تعادل سلبا مع نظيره الكويتي في افتتاح مباريات المجموعةالثانية ليهدر منتخبنا فوزا سهلا .

حيث أخفق في فك الشفرة الدفاعية للمنتخب الكويتي على الرغم من السيطرة الميدانية الواضحة لمنتخبنا الا أنه أخفق في التعامل مع التكتل الدفاعي الذي فرضه المنتخب الكويتي على مهاجمينا .

ليتعادل منتخبنا ويحصل على نقطة قد تعرقل نسبيا حظوظه في التأهل لدور الأربعة لاسيما في حالة نجاح الكويتي في التعادل مع العماني في لقاء الفريقين معاً.

وفي هذه الحالة لن يكون أمام منتخبنا سوى خيار وحيد وهو الفوز على العماني في ختام مباريات الدور التمهيدي يوم الإثنين القادم .

وبشكل عام نجح المنتخب الكويتي في تحقيق هدفه بالخروج بتلك النتيجة السلبية التي تعد مكسبا كبيرا له في ظل فارق الإمكانيات بين منتخبنا ومنتخب الكويت .

وهذا ماعبر عنه مدرب الكويت الذي أكد على أن التعادل نتيجة إيجابية له أمام منتخب قطر صاحب الأرض والاعداد الجيد مقارنة باعداد المنتخب الكويتي الذي لم يتجمع لاعبوه سوى قبل البطولة بخمسة أيام .

ولم يقدم منتخبنا المستوى المتوقع منه رغم أفضليته الميدانية الأمر الذي يفرض على الجهاز الفني ضرورة إعادة حساباته وتقديم الأفضل أمام المنتخب العماني.

تعادل قطر كويت خليجي 11 شباب