الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
05.10.2015 2:21 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//
حقق منتخبنا القطري للشباب تحت 19 سنة فوزاً ثميناً على نظيره اللبناني بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع المنتخبين باستاد حمد الكبير بالنادي العربي ضمن منافسات الجولة الثانية لمنتخبات المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2016 بالبحرين.
ورفع المنتخب بهذا الفوز رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة وتبقت أمامه مباراة واحدة أمام المنتخب العماني ويكفيه التعادل فقط ليتأهل مباشرة إلى النهائيات، وجمدت هذه النتيجة رصيد لبنان عند نقطة واحدة.
حيث يلاقي المنتخب العماني علي الصدارة والتأهل المباشر ، ويكفيه التعادل ليحقق مراده ، في حين تجمد رصيد منتخب لبنان عند نقطة واحدة وتبددت آماله في التأهل.
بدأ سيد حسن التسجيل للمنتخب القطري في الدقيقة 33 بطريقة جميلة عندما وصلته الكرة ووضعها بطريقة جميلة لعبة خلفية في المرمى لينتهى الشوط الأول على هذه النتيجة والذي كانت سيطرة المنتخب القطري فيه واضحة وضاعت له العديد من الفرص.
وفي الشوط الثاني واصل المنتخب القطري سيطرته لينجح في الدقيقة 66 من تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد المدافع اللبناني اليكس بطرس وتصدى لها عبد الله عبد السلام وأودعها الشباك على يسار الحارس.
وفي الدقيقة 75 أضاف سيد حسن الهدف الثالث بعد هجمة منظمة قادها البديل موفق عوض من الجهة اليمنى .. وبالوصول إلى الدقيقة 89 نجح المنتخب في تسجيل الهدف الرابع من مجهود فردي رائع للاعب حازم أحمد أعلن بعدها الحكم عن نهاية المباراة.
وأبدي الاسباني روبرتو اولفي مدرب المنتخب رضاه التام بالاداء والنتيجة مؤكداً بأن اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم، وأدوا أداء رائعاً في المباراة .
ولكن التحدي الأكبر الآن سيكون في مواجهة عمان القادمة ، والتي تعتبر بوابة التأهل للنهائيات، وسيخوضها المنتخب دون أي تفكير فيما حققه من فوزين سابقين.
وقال المدرب بأنه سعيد بمجموعة اللاعبين الموجودين وخاصة التزامهم وسلوكهم داخل وخارج الملعب، مؤكداً بأن الجهاز الفني ورغم ضيق الوقت سيعمل للتحضير للمباراة مع مراعاة المجهود البدني الكبير الذي يبذله اللاعبون.

قطر لبنان شبا تصفيات