الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.04.2016 22:38 في :

متابعة : بلال مصطفي/ب//

أعلن الاسباني اوسكار كانو مدرب المنتخب القطري الوطني للشباب قائمة الفريق لخوض المعسكر الكرواتي الذي يقام بزغرب خلال الفترة من 15 الى 23 الجاري في إطار استعداداته للدفاع عن لقبه في كأس آسيا التى تقام أكتوبر القادم بمملكة البحرين .

و ضمت القائمة الجديدة 25 لاعبا هم : عادل بدر وحازم أحمد وسيد حسن (لخويا ) وحسين وعلي عبدالله وحسن أحمد ومشعل عيسى ( السد ) ومحمد إسماعيل ومحمد صالح وهمام الأمين وحسن وليد العلي (الغرافة ) .

وإبراهيم صالح الكربي وناصر محمد علي (ام صلال ) ويزن نعيم (الاهلي ) ومشعل إبراهيم وعبدالرشيد إبراهيم (سلتيك الاسكتلندي ) ومنقذ جهاد (اوبن البلجيكي) .

وموفق عوض ومحمد البكري وخالد النعيمي وخالد منير وبسام هشام الراوى و ناصر عبدالسلام الأحرق(سلتا فيغو الاسباني) وعبد الله عبدالسلام وطارق سالمان وعبدالرحمن (كولترال الاسباني).

و تغادر بعثة المنتخب الدوحة صباح الغد إلى كرواتيا وسيخوض اللاعبون تدريباتهم في اليوم التالي على فترتين صباحية ومسائية ، في العاشرة والنصف صباحاً والخامسة عصراً بدءاً من 16 أبريل وحتى 20 منه .

وستعود بعثة المنتخب – بمشيئة الله – إلى الدوحة في الثاني والعشرين الجاري ، ويحصل اللاعبون – عقب الوصول – على راحة إجبارية في اليوم التالي ، على أن يعودوا لأنديتهم في الرابع والعشرين من الشهر نفسه .

وسيلتقي منتخبنا الشاب في معسكره الثالث بنظيره الكرواتي في وديتين قويتين ، وستكون الأولى بتاريخ 19 أبريل الموافق ليوم الثلاثاء في تمام الرابعة عصراً ، وستكون الثانية في ذات التوقيت من يوم الخميس الموافق 21 من نفس الشهر.

وكان المنتخب القطري للشباب قد بدأ تجمعه الأول فبراير الماضي ، وانتظم في معسكر إعداد بالمغرب خاض خلاله مباراتين وديتين مع نظيره المغربي وفاز العنابي الشاب في المباراة الاولي 2-1 وتعادل سلبيا في المباراة الثانية.

وكان التجمع الثاني نهاية مارس في ملقا بإسبانيا وخاض خلاله مباراتين وديتين مع منتخبي كوت ديفوار وكوستاريكا ، خسر الأولى بصعوبة 2-3 وفاز في الثانية 2-0.