الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.08.2016 18:08 في :

متابعة : بلال مصطفي //البحرين – اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم

أجرت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم قرعة بطولة المنتخبات الخليجية لمواليد 1997 لكرة القدم التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 22 أغسطس/ آب الجاري حتى 3 سبتمبر/ أيلول المقبل بمشاركة منتخبات قطر والإمارات والبحرين وعمان والسعودية.

وشهدت القرعة حضور الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم السيد ميرزا أحمد علي ومدير البطولة السيد علي جاسم المفتاح، إذ رحب ميرزا أحمد بالحضور وأثنى على الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد القطري باستضافته للعديد من البطولات التي تشرف على تنظيمها اللجنة التنظيمية الخليجية.

وأشاد بالمتابعة المستمرة من مدير البطولة علي المفتاح وحرصه على توفير كافة الاحتياجات اللازمة لاحتضان البطولة وإخراجها بالصورة التنظيمية المميزة.

وقدم ميرزا أحمد شرح لنظام البطولة، حيث أكد أن المباريات ستلعب بنظام الدوري من دور واحد، والحائز على أكبر عدد من النقاط سيتوج باللقب.

وأكد علي المفتاح أن البطولة ستقام على استاد قبة أكاديمية التفوق الرياضي (أسباير) خلال الفترة من 22 أغسطس حتى 3 سبتمبر، مشيراً إلى أن الاتحاد القطري وضع كامل التصورات وانتهى من تجهيز الترتيبات الخاصة بالبطولة.

وخلال القرعة، اتضح جدول البطولة، وستقام مباراتين في اليوم الأولى في تمام الساعة الرابعة عصراً والثانية في تمام الساعة السادسة و40 دقيقة.

وسيلتقي في اليوم الأول الأربعاء 24 أغسطس قطر مع الإمارات، والبحرين مع عمان، ويوم الجمعة 26 أغسطس الإمارات والسعودية، وعمان وقطر، ويومي السبت والأحد راحة للمنتخبات المشاركة.

وستعود المنافسات يوم الأثنين 29 أغسطس بمباراتين تجمع الأولى قطر والبحرين، والثانية السعودية وعمان، ويوم الأربعاء 31 أغسطس سيلتقي عمان مع الإمارات، والبحرين والسعودية، أما اليوم الأخير الجمعة 2 أغسطس سيلتقي الإمارات والبحرين، والسعودية وقطر.