الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.05.2016 21:17 في :

متابعة : بلال مصطفي / م //

يبدأ المنتخب القطري الشاب (تحت 19) سنة، غداً أولى مبارياته الودية ضمن معسكره الإعدادي الذي يقيمه في فرنسا والذي انطلق بداية من يوم 20 مايو الحالي ويمتد حتى 27 منه.

ويخوض المنتخب خلال هذا المعسكر ثلاث مباريات ودية ، الأولى غداً أمام فريق أندرلخت البلجيكي، وتليها مباراة ودية ثانية ضد منتخب النمسا الشاب يوم 25 الساعة الرابعة عصراً أما الودية الاخيرة فستكون أمام فريق ريمس في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء نفس اليوم، ليعود بعدها المنتخب إلى الدوحة يوم 26 مايو ويخلد اللاعبون للراحة الاجبارية.

وظل المنتخب منذ وصوله إلى فرنسا في حالة تدريبات مكثفة حيث حرص الجهاز الفني على إخضاع اللاعبين لتدريبات مختلفة لتجهيزهم لخوض المباريات الودية والوصول بهم إلى قمة الجاهزية والانسجام.

وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الاسباني أوسكار كانو قد أعلن عن قائمة تضمن 26 لاعباً لهذا المعسكر الذي يأتي ضمن استعدادات المنتخب للدفاع عن لقبه الآسيوي الذي ناله عام 2014 في مانميار.

بخوضه البطولة القادمة التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 13-30 اكتوبر القادم، ويلعب منتخبنا فيها بالمجموعة الثالثة التي تضم بجانبه منتخبات إيران واليابان واليمن.

ويفتتح المنتخب القطري مشاركته بالبطولة بمواجهة نظيره الإيراني يوم 14 أكتوبر ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، في حين يواجه المنتخب الياباني نظيره اليمني ضمن ذات المجموعة.

وضمت قائمة المنتخب التي أعلنها الجهاز الفني اللاعبين : عادل بدر فرحان وأحمد عبدالقادر المغيصيب وحازم أحمد شحاتة وسيد حسن عيسى (لخويا) .حسين علي عبدالله وحسن أحمد عبدالله (السد) .

حسن وليد العلي ومحمد إسماعيل حماد وهمام الأمين (الغرافة) محمد سعيد أبو الخير وعباد الرحمن محمد (الوكرة) .خليفة سعد المالكي (العربي) يزن نعيم (الأهلي) أحمد بخيت (السيلية) .

أحمد حسن المهندي (الخور) عبدالعزيز صادق سعيد .(قطر) عبد الله عبدالسلام وطارق سالمان وعبدالرحمن محمد فهمي (كولترال الاسباني),عبد الرشيد أومارو (سلتيك الاسكتلندي) .

موفق عوض ومحمد البكري ( لاسك لينز النمساوي) وخالد النعيمي وخالد منير وبسام هشام الراوى و ناصر عبدالسلام الأحرق (سلتا فيغو الاسباني) .