الاتحاد القطري لكرة القدم__ غير مصنف
27.01.2015 0:23 في :

متابعة: بلال مصطفى//

يخوض منتخبنا الوطني للشباب مساء الثلاثاء مباراته الودية الأولي أمام نظيره الاسباني بالعاصمة الاسبانية مدريد ، في الخطوة الاولي من برنامج إعداد وتجهيز المنتخب القطري لخوض منافسات كأس العالم في نيوزيلاندا نهاية مايو القادم.

وتبدأ المباراة في السادسة والنصف من مساء الثلاثاء بتوقيت مدريد ، الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، ويلتقي المنتخبان في مباراة ودية ثانية الخميس القادم في ختام المعسكر الاول ، ويعود بعدها اللاعبون الي انديتهم الاوروبية .

وقد أنهي المنتخب القطري مساء الإثنين تدريباته استعداداً للقاء المرتقب بمشاركة جميع اللاعبين وفي مقدمتهم سلطان الكواري مهاجم الفريق ، والذي غاب خلال الفترة الماضية .

وخلال كأس آسيا للشباب التي توج منتخبنا بلقبها بسبب الاصابة التي شفي منها تماما ، وعاد للعب مع فريقه الاسباني فيا ريال وظهر بمستوي جيد واثبت جاهزيته للعب مع منتخبنا

كان العنابي قد وصل مدريد الجمعة الماضي وخاض فور وصوله مرانا خفيفا ، ثم خاض بعد ذلك تدريباته علي فترتين منذ السبت وحتي الإثنين .

وذلك بمشاركة جميع اللاعبين ، حيث تواجد كل من لاعبينا أكرم عفيف وأحمد معين اللذين انضما الي التدريبات الاحد بعد انتهاء مشاركتهما مع فريقهما البلجيكي.

من ناحية أخري حسم الجهاز الفني والاداري للعنابي مكان إقامة المعسكر الثاني استعداداً للمونديال ، حيث تم اختيار ايطاليا لتكون مقراً للخطوة الثانية من الاستعدادات ، وسيكون في الاسبوع الاخير من شهر فبراير القادم.

شباب معسكر