الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
29.03.2015 15:00 في :

بلال مصطفى//

يخوض منتخبنا القطري للشباب في العاشرة من صباح غدٍ الاثنين بتوقيت الدوحة الحادية عشر صباحا بتوقيت فرنسا مباراته الودية مع نظيره الفرنسي بمعسكره الحالي بفرنسا ضمن استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في نيوزيلاندا .

والتي ستقام خلال الفترة من 30 مايو إلي 20 يونيو القادم ، حيث يلعب العنابي ضمن المجموعة الثالثة بالبطولة والتي تضم بجانبه منتخبات كولومبيا والبرتغال والسنغال .

وهذه هي المباراة الودية الخامسة للعنابي الشاب ضمن برناج الإعداد ، حيث التقي مرتين مع نظيره الاسباني بإسبانيا ، والتقي مع فريق فيرونتينا الايطالي ومع منتخب إيطاليا الأوليمبي بالمعسكر الايطالي .

وكان منتخبنا الوطني للشباب وصل إلي فرنسا فجر الجمعة الماضي بمشاركة جميع اللاعبين وانتظم الفريق في التدريبات مباشرة تحت قيادة مدربه الاسباني فيليكس سانشيز.

وتضم قائمة المنتخب خلال المعسكر الفرنسي اللاعبين : أحمد محمد السعدي، أحمدمعين، أكرم حسن عفيف، إلياس أحمد ،أيوب مشهور .

تميم المهيزع ، جاسم الشمري ، جاسم محمد ،حاتم كمال ، حسام كمال ، سالم الهاجري .سعيد براهمي ، سلطان البريك ، سيرجن عبدو ، صلاح اليهري .

طارق سالمان ،عادل علوي ،عاصم مادبو ، عبدالعزيزمحمود.عبدالرحمن عناد، عبدالله عبدالسلام ، فهد علي شنين، محمدالبكري .

معاذ السالمي ، المعزعلي ، ناصرالنصر ، يزن نعيم،يوسف حسين، عبدالرحمن محمد ، سيد حسن ،بسام هشام ، جاسم الجلابي ، سلطان الكواري.

ومن المقرر أن يغادر العنابي الشاب معسكره الفرنسي الثلاثاء متوجها إلى مدينة سالزبورج النمساوية للانتظام في معسكر آخر من 1 إلي 9 أبريل .

ويعقب المعسكر التدريبي المشاركة في دورة ودية بالنمسا أيضاً ستشارك بها منتخبات البرازيل وهندوراس والكاميرون مع منتخبنا الوطني للشباب .

حيث ستلعب المنتخبات الأربعة في دورة من دور واحد ، وسيبدأ منتخبنا مشواره بالبطولة بمواجهة منتخب هندوراس يوم 10 أبريل.

وستكون المباراة الثانية امام المنتخب البرازيلي يوم 13 من نفس الشهر، وسينهي منتخبنا مشواره ببطولة النمسا الودية بمواجهة المنتخب الكاميروني يوم 16 أبريل .

ومن المقرر أن يخوض منتخبنا للشباب مباراتين وديتين أخرتين بالنمسا عقب الانتهاء من الدورة الودية الرباعية ، حيث سيواجه نظيره الامريكي يوم 21 أبريل .

وسيلعب مع المنتخب الكرواتي يوم 23 من نفس الشهر ، قبل أن تعود البعثة إلى الدوحة يوم 24 من الشهر ذاته، ليواصل عنابي الشباب استعداداته وفقاً للبرنامج التدريبي المعد سلفاً .