الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
10.05.2015 17:54 في :

متابعة : بلال مصطفى//

فاز منتخبنا الوطني للشباب ٢/٠ على منتخب نيوزيلندا في المباراة التي جمعتهما اليوم بمعسكر الإعداد هناك ، ليكون هذا الفوز هو الثاني له بعد فوزه على نظيره الاسترالي برباعية نظيفة ، وسبق أن خسر من نظيره الغاني 2-4 في مباراته الأولى .
سجل هدفي عنابي الشباب في مباراة نيوزيلندا كل من جاسم الجلابي و الهدف الثاني أكرم عفيف ، وجاءت المباراة تجربة قوية وقف من خلالها الجهاز الفني للفريق على آخر استعدادات اللاعبين ووجاهزيتهم للمباريات الرسمية.
وسوف يختتم منتخبنا مباراياته الودية في معسكر الإعداد النيوزيلندي بلقاء منتخب بنما بتاريخ ١٣ من الشهر الحالي و من ثم يغادر إلى استراليا للانخراط في معسكر تحضيري آخر في الرابع عشر من مايو .
حيث سيلعب خلاله مباراتين وديتين أمام المكسيك 18 مايو ومع مالي يوم 21 من نفس الشهر ، وبعدها تعود بعثة المنتخب الى مدينة هاملتون النيوزيلندية بتاريخ ٢٢ من الشهر نفسه والتي سيخوض بها المنتخب مبارياته في المجموعة الثالثة بمونديال الشباب .
ويحرص الجهاز الفني لمنتخبنا الشاب على تحقيق أقصى استفادة فنية من معسكره التدريبي الحالي ، حتى يصل اللاعبون إلى أفضل حالة من الجاهزية قبل انطلاق مباريات المونديال يوم 30 الحالي بنيوزيلندا .
وتأتي التجارب الودية الحالية في إطار ااستعدادات الأخيرة لمنتخبنا لخوض غمار مبارياته ببطولة كأس العالم للشباب ، والتي تستضيفها نيوزيلندا خلال الفترة من 30 مايو الحالي حتى 20 يونيو المقبل ، حيث يلعب منتخبنا بالمجموعة الثالثة بجانب منتخبات : البرتغال وكولومبيا والسنغال .

15f01e5459e51538625aa02f0f050f09