الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
03.06.2014 15:37 في : &

متابعة: بلال مصطفى//
وصلت بعثة عنابي الصالات مدينة نيوكاسل عصر اليوم بعد أن غادرت الدوحة للمشاركة في بطولة إنجلترا الدولية المقرر أن تقام خلال الفترة من 4 إلى 9 يونيو الجاري، وذلك في إطار التحضيرات للاستحقاقات المقبلة.

ويترأس بعثة العنابي إلى إنجلترا علي فريش عضو لجنة كرة الصالات والمشرف على المنتخبات الوطنية لكرة الصالات والكرة الشاطئية، إلى جانب عبد الله المنصوري مدير المنتخب وبدر السليطي إداريا والمدرب الوطني أحمد المناعي مدربا مؤقتا للعنابي.
وتضم البعثة 14 لاعبا هم: محمود عبدالله وأرحمة الكواري ومحمد منير ومحمد علي السحيقي وهادي البريدي وفلافيو براتو وعبدالله محمد المؤذن وعبدالرحمن محسن قحطان .

وعلي محمد السبعة وأحمد خليل أبوصحبة وسعد بلال الشهواني وعبدالعزيز شهاب الديري وصالح طه شامية وخالد مياح الزكروطي.

هذا ويشارك في البطولة منتخبات قطر وإنجلترا وأميركا وقبرص، والتي تقام بنظام الدوري من دور واحد، ويسعى منتخبنا الوطني لتحقيق أكبر استفادة من هذه البطولة.

خاصة أن المرحلة المقبلة سوف تشهد العديد من الاستحقاقات المهمة للعنابي منها بطولة الخليج الثانية والتي سوف تقام في شهر سبتمبر المقبل.
وسوف يستهل منتخبنا مبارياته في البطولة بلقاء المنتخب الأمريكى في الخامس من يونيو ،ثم يلتقي المنتخب الانجليزي في ثاني مواجهاته في 6 يونيو ، وأخيراً سيختتم مبارياته بالبطولة بمواجهة المنتخب القبرصي يوم 8 من الشهر ذاته .
وكان عنابي الصالات قد بدأ الإعداد لهذه البطولة في العشرين من شهر مايو الماضي بالتجمع والتدريب في صالة الاتحاد بالوكرة على فترتين صباحية ومسائية للوصول بهم إلى أعلى درجة من الجاهزية الفنية.

خاصة أن معظم هؤلاء اللاعبين من المتميزين وأصحاب الخبرات الذين سيكون لهم دور مهم في المرحلة المقبلة.