الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
29.10.2015 17:26 في : &

كتب : بلال مصطفى//

اختار البرتغالي تياجو بوليدا المدير الفني لمنتخبنا الأول لكرة الصالات 26 لاعب ضمن قائمة الفريق للتجمع المقبل والذي سيبدأ غداً الجمعة ويختتم الأحد الأول من نوفمبر المقبل لمدة ثلاثة أيام .

ويأتي التجمع الجديد لعنابي الصالات في إطار استعداداته لخوض الاستحقاق الآسيوي المتمثل في نهائيات كأس آسيا بأوزباكستان والتي ستقام أواخر شهر فبراير من العام 2016.

حيث سيتم تطبيق سياسة التجمع الأسبوعية مع نهاية كل جولة من الدوري وتستمر حتى الثالث من شهر ديسمبر المقبل والذي ستقام فيه مباراة ودية في ختام التجمع .

وستقام التدريبات في توقيتين من الساعة الرابعة عصراً وحتى السادسة مساء ، وفي أيام أخرى من السادسة وحتى الثامنة مساء على صالة الاتحاد بنادي الوكرة.

وتشهد الاستعدادات الحالية إقامة تجمعات عديدة للاعبي المنتخب أيام 30/31 أكتوبر الجاري والأول من نوفمبر في التجمع الأول ، ثم التجمع الثاني أيام 6و7و8 نوفمبر .

ثم 14و15 منه ، ويعقبه تجمع آخر أيام 20و21و22 ثم 27و28و29و30 نوفمبر ، ويبدأ التجمع الأخير في شهر ديسمبر في أيام 1و2و3 منه والذي سيختتم بالمباراة الودية .

ويستمر بوليدا المدير الفني لمتخبنا في منح الفرصة لجميع اللاعبين لنيل شرف تمثيل المنتخب ، حيث ضمت القائمة العديد من الوجوه الجديدة وبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في التصفيات .

بالإضافة إلى مجموعة اللاعبين ضمن القوام الأساسي للفريق ، حيث يرغب تياجو في تكوين منتخب قادر على المنافسة على اللقب الآسيوي ويضم توليفة من أفضل لاعبي كرة الصالات القطرية.

قائمة اللاعبين

وضمت القائمة كلا من : هادي البريدي وعلي السبعة وسعيد غلام البلوشي وعلي الخويطر وسعد بلال وحازم سامي وعبدالرحمن عارف وعمرو محسن ولوكاس أوليفيرا (الريان).

أحمد خليل ورودريجو روتشا ومحمد علي مانع وعمرو طه وفلافيو براتو (السد) سعد جمعة المهندي (السيلية)أرحمة الكواري ومشعل طالب عبدالله وعبدالرحمن محسن قحطان وكاظم أحمد (قطر).

صالح شامية ومبارك المهيزع (الخريطيات) عبدالله المؤذن (الأهلي) حمد مفتاح عيسى وإبراهيم درويش وحمد علي وراضي وسمي الشمري (الخور)

صالات تدريب ماليزيا