الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
06.03.2015 16:40 في : &

متابعة: بلال مصطفى/ب//

اعتمدت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم، مقر سكن الوفود الخليجية المشاركة في بطولة المنتخبات الخليجية الثانية لكرة قدم الصالات التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 10 حتى 18 مارس الحالي بمشاركة منتخبات: المملكة العربية السعودية، مملكة البحرين، دولة الإمارات العربية المتحدة، دولة الكويت، سلطنة عمان ودولة قطر.

واستقرت اللجنة التنظيمية على فندق إليت جراند الواقع بضاحية السيف، ليكون مقراً للوفود الخليجية التي ستصل يوم الأحد القادم وسيكون في استقبالها فريق من العلاقات العامة الذي سيسهل عملية دخولها إلى مملكة البحرين وسيسعى لتوفير أفضل الخدمات لها وسيرافقها إلى مقر الوفود بفندق إليت جراند.

وجهزت اللجنة التنظيمية كافة الخدمات المتاحة في الفندق من أجل تحقيق السبل الراقية من الخدمات للوفود الخليجية بتوجيهات من رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم السيد أحمد بن عبدالله النعيمي الذي وجه بتوفير سبل الراحة للوفود الخليجية، كما اعتمدت اللجنة مقر إقامة اللجنة الفنية وحكام البطولة، حيث سيكون في فندق إليت سبا.

اعتماد جدول المباريات

كما اعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة متمثلة باللجنة الفنية، جدول مباريات بطولة المنتخبات الخليجية الثانية لكرة قدم الصالات، وستقام البطولة بنظام الدوري، يتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الرابع إلى نصف النهائي، وسيقام نصف النهائي بين الأول والرابع، والثاني مع الثالث.

وستفتتح البطولة رسمياً يوم الثلاثاء 10 مارس بإقامة 3 مواجهات، الأولى بين عمان والكويت في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مملكة البحرين، والثانية قطر والسعودية في تمام الساعة السادسة، والمباراة الثالثة بين الامارات والبحرين في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويوم الأربعاء 11 مارس ستقام 3 مباريات، الأولى بين قطر وعمان في الساعة الرابعة، والثانية بين الكويت والإمارات في الساعة السادسة، والثالثة بين البحرين والسعودية في الساعة الثامنة.

ويوم الخميس 12 مارس سيلتقي السعودية مع الكويت في الرابعة عصراً، والثانية بين عمان والإمارات في السادسة، والثالثة بين البحرين وقطر في الساعة الثامنة.

وستحصل المنتخبات الخليجية على أول يوم راحة وسيكون يوم الجمعة 13 مارس، على أن تستكمل المواجهات يوم السبت 14 مارس بثلاث مواجهات الأولى بين الإمارات وقطر.

والسعودية مع عمان في اللقاء الثاني، والكويت مع البحرين في اللقاء الثالث، ويوم الأحد 15 ستختتم منافسات الدور الأول بلقاء السعودية والإمارات، قطر مع الكويت، وعمان مع البحرين.

ويوم الإثنين 16 مارس سيكون راحة، وستقام يوم الثلاثاء 17 مارس مواجهات الدور نصف النهائي، حيث سيلتقي الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث.

على أن تقام يوم الأربعاء 18 مارس مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الخاسر في نصف النهائي في اللقاء الأول والثاني، والمباراة النهائية ستقام يوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً بين الفائزان في نصف النهائي.

“أديداس” كرة البطولة

واستقرت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم، على كرة البطولة التي ستكون من صنع الشركة العالمية “أديداس”، وأكد الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية مدير البطولة ميرزا أحمد علي أن اللجنة حرصت على اختيار أفضل الكرات للبطولة، مشيراً إلى أن الكرات وصلت إلى اللجنة وسيتم توزيعها على المنتخبات الخليجية لخوض التدريبات بها.

من جانبه، أوضح ميرزا أحمد أن اللجنة المنظمة وصلت إلى الجاهزية الكاملة لاحتضان البطولة من خلال عقدها للعديد من الاجتماعات في الفترة الماضية.

مبيناً أن رؤساء اللجان العاملة وأعضاء اللجان رفعوا من عملهم خلال الأيام الماضية، وأكد أن اللجنة التنظيمية حريصة على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

ميرزا أحمد خليجية