الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.09.2016 17:31 في : &

كتب : بلال مصطفى//

تغادر بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة الصالات فجر الثلاثاء 20 الجاري إلى العاصمة التايلاندية بانكوك لبدء معسكر الإعداد الخارجي والذي يستمر في الفترة من 20 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبل .

ويترأس البعثة عبدالله المنصوري مدير الفريق وتضم أعضاء الجهازين الإداري والفني أحمد غلام البلوشي إداري الفريق وتياجو بوليدا مدرب الفريق وسيرجيو مولر مساعد المدرب .

وكارلوس مدرب الحراس ود/ توفيق بوالأعراس اختصاصي العلاج الطبيعي وعاطف سلامة مسؤول التجهيزات وفراج عرابي عامل المهمات .

بالإضافة إلى 18 لاعب استقر عليهم المدير الفني البرتغالي لقائمة الفريق في معسكر الإعداد ، وهم الحراس أحمد خليل وعمرو طه وفلافيو براتو محمد مانع (السد) عمرو محسن وسعيد غلام البلوشي وهادي جابر البريدي (الريان).

جاسم البلوشي وكاظم أحمد وعبدالعزيز الحسين ومشعل طالب (قطر) عبدالله العنزي وأحمد عوني (الغرافة) طاهر محفوظ وتميم العولقي (الوكرة ) محمود أحمد وإبراهيم درويش (الخور ) عبدالرحمن اليزيدي (أم صلال) .

ويأتي المعسكر من أجل زيادة جرعات الانسجام والتأقلم بين اللاعبين ، لاسيما وأن معظم المجموعة المختارة من اللاعبين الجدد المنضمين لصفوف الممتخب للمرة الأولى ، ويهدف تياجو لمنحهم الفرصة كاملة وإكسابهم خبرات جديدة .

من المقرر أن يخوض منتخبنا أربع مباريات ودية مع فرق دوري المحترفين التايلاندي ، والتي ستكون متدرجة المستوى ، وينظر إليها المدير الفني كونها مباريات تجريبية يسعى خلالها إلى تعويد اللاعبين على أساليب وطرق متنوعة .

تدريبات يومية

وكان منتخبنا الوطني لكرة الصالات واصل تدريباته اليومية على صالة الاتحاد بالوكرة تحت قيادة مديره الفني البرتغالي تياجو بوليدو والتي بدأت منذ الخامس والعشرين من أغسطس الماضي واستمرت حتى الأحد 18 الجاري .

وكان من المقرر أن تضم قائمة الفريق العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة ولكن حالت ظروف العمل والتفرغ والدراسة وأيضاً الإصابة دون تواجدهم مع الفريق في معسكر الإعداد.

وهم قائدا الفريق سعد بلال (السد) وحمد مفتاح الحارس المخضرم (السيلية ) ولوكاس أوليفيرا – الذي يجري عملية جراحية بالبرازيل – وأرحمة الكوراي وعبدالرحمن قحطان وأسامة عبدالعزيز (قطر) وعيسى خلفان وعلي الكبيسي (الغرافة ).

تدريبات حراس صالات