الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
06.09.2015 15:53 في :

كتب : بلال مصطفى//

يخوض منتخبنا الأول لكرة الصالات مباراتين وديتين أمام فريق ياسين باشيرو الإيراني فــي إطار استعداداته لخــوض المعسكــر الخـــارجي بتايلاند خـــلال الفــترة من 12/09/2015-28/09/2015 .

وذلك استعداداً للمشاركة في تصفيات غرب آسيا لكرة الصالات بماليزيا خلال الفترة من 1-3/10/2015، والتي يرغب منتخبنا للتأهل منها إلى النهائيات إعادة كرة الصالات القطرية إلى منصات التتويج.

ستقام المباراة الأولى في تمام الساعة 5:30 من مساء غدٍ الإثنين ، وستكون المباراة الثانية بتاريخ 09/09/2015 في ذات التوقيت الساعة 5:30 مساءً ، وتقام المباراتان على صالة نادي السد .

ويواصل منتخبنا تدريباته اليومية على صالة الاتحاد بالوكرة تحت قيادة مديره الفني البرتغالي تياجو بوليدو والتي تستمر حتى موعد السفر إلى تايلاند في الثاني عشر من سبتمبر .

وكانت قرعة تصفيات بطولة آسيا لكرة الصالات أوزبكستان 2016 ، سحبت في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

حيث حل منتخبنا الأول لكرة الصالات في المجموعة الثانية بجانب منتخبي الإمارات والعراق ، وضمت المجموعة الأولى منتخبات لبنان، السعودية، البحرين، الأردن ،ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات.

ويشارك في التصفيات 22 منتخبا، في حين تأهل أربعة منتخبات بشكل مباشر وهي اليابان وإيران وأوزبكستان والكويت.

وكانت إدارة كرة الصالات والشاطئية تعاقدت مؤخراً مع المدرب الجديد لمنتخبنا الوطني لكرة الصالات البرتغالي تياجو بوليدو ومعه مساعده الإسباني سيرجيو مولر.

ليقود الجهاز الفني الجديد طموحات عنابي الصالات في الفترة المقبلة والتي ستشهد العديد من الاستحقاقات المهمة وفي مقدمتها تصفيات غرب آسيا المؤهلة لنهائيات كأس آسيا بأوزباكستان .

واختار المدير الفني البرتغالي لعنابي الصالات 21 لاعباً ضمن القائمة الأولية للمنتخب ومن المقرر أن يعلن القائمة النهائية لمعسكر الإعداد عقب الوديتين مع الفريق الإيراني وقبل السفر إلى تايلاند .

قائمة الفريق


أحمد رجا وسعد الشهواني وسعيد غلام وعلى محمد السبعة وعبدالله المؤذن ومحمد مانع وحمد مفتاح ومبارك المهيزع ورودريجو روتشا، عمرو محسن، هادي البريدي، وأحمد خليل
وعبدالرحمن قحطان ، وحامد الإحبابي، ولوكاس أوليفيرا، سعد جمعه المهندي ، فلافيو براتو، صالح الشامية، عمرو طه، وأرحمة الكواري ، على العجمي ، ومحمد منير .

تدريبات حراس صالات