الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الآسيوي

مسقطعُمان: AFC| حقق منتخبنا الوطني تحت 17 عاماً فوزاً مستحقاً على نظيره العراقي 1/2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 17 عاماً 2023.

تقدم المنتخب العراقي في البداية عبر هدف علي الدراجي في الدقيقة الثانية، قبل أن يرد منتخبنا بهدفين عن طريق لاعب العراق كاميران أحمد خضير (28 بالخطأ في مرمى فريقه) وخالد الشعيبي (39).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم السبت أيضاً فوز البحرين على لبنان 1-0 على نفس الملعب، علماً بأن المجموعة تضم أيضاً منتخب عمان المضيف.

وتصدرت قطر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق عدد الأهداف المسجلة أمام البحرين، في حين بقي رصيد العراق ولبنان خالياً من النقاط، مع انتظار خوض المنتخب العماني لمباراته الأولى.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الإثنين المقبل ، حيث يلتقي لبنان مع عمان، والبحرين مع قطر.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 6 منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

مباريات العنابي المقبلة

ويلتقي منتخبنا في المباريات القادمة على الترتيب مع منتخبات البحرين وعمان ولبنان أيام الإثنين والجمعة والأحد المقبلين والموافقين 3/7/9 الجاري .

قائمة الفريق 

تضم قائمة عنابي الناشئين كلاً من اللاعبين : أنس الراجي وزياد محمد وجلال أمير ( حراسة المرمى ) وعيد العزيز جعفري وأحمد سميرويوسف مرعي وعلي شهابي وسالم رضا وعلي القحطاني .

محمد السليطي ودخيل الحمد وبسام عادل وراشد منير وجاستين كاميلو ومحمد صديق وأحمد ناصر وخالد الشعيبي ، وفهد الهاجري وناصر عادل وتحسين محمد وريان العلي وإسماعيل الأحرق وعبد الرحمن أوان.