الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.08.2015 22:23 في :

كتب : بلال مصطفى/مجدي إدريس//

أكمل منتخبنا الوطني للناشئين استعداداته الجادة لخليجي 12 التي ستنطلق يوم غد الخميس بالصالة الداخلية بأكاديمية أسباير والتي تستضيفها الدوحة في الفترة من العشرين وحتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري .

وكان منتخبنا قد اختتم تدريباته استعداداً للمواجهة الافتتاحية أمام المنتخب السعودي الشقيق بتدريب مسائي ركز خلاله الهولندي أرنو المدير الفني لمنتخبنا على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بطريقة اللعب التي سيخوض بها منتخبنا لقاء الأخضر السعودي .

حيث يسعى الجهاز الفني لمنتخبنا لتحقيق نتيجة جيدة في اللقاء الافتتاحي بالبطولة ليعزز من فرص تأهله لدور الأربعة ، لاسيما وأن منتخبنا سوف يلتقي شقيقه الاماراتي يوم الإثنين القادم في ختام مباريات المجموعة الثانية .

وستكون مواجهة منتخبنا مع نظيره السعودي قوية للغاية وهو الفائز بالبطولة في أربع نسخ من قبل ويطمح هو الآخر في تقديم الأفضل وتعزيز فرصه للتأهل للدور التالي .

ويلتقي منتخبي عمان والكويت في أولى مباريات المجموعة الأولى وذلك في الرابعة عصراً في مباراة الافتتاح ، ثم تليها مباراة منتخبنا الوطني وشقيقه السعودي في السابعة إلا الربع مساء في أولى مباريات المجموعة الثانية .

وتستأنف المباريات يوم السبت بلقاء الامارات والسعودية في الرابعة عصراً تليها مباراة عمان والبحرين في السابعة إلا الربع وفي اليوم الثالث يلتقي منتخنبا ونظيره الاماراتي عصراً تليها مباراة الكويت والبحرين .

وكان منتخبنا قد بدأ استعدادته لخليجي 12 من خلال معسكر داخلي اختتمه بمباراتين أمام المنتخب العماني الشقيق فاز في مباراة وخسر في الثانية ثم السفر للمسكيك للمشاركة في البطولة الدولية .

والتي حصل منتخبنا على المركز الرابع بها بفارق الأهداف عن منتخب بنما وسبق البطولة خوض عنابي الناشئين مباراتين وديتين بالمكسيك حقق خلالهما الفوز على فريقي بوماس وجاجوار .

وتعد بطولة الخليج واحدة من أهم المحطات لإعداد منتخبنا وللمنتخبات المشاركة قبل خوض التصفيات الآسيوية والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا للناشئين بالهند .

والتي ستقام في الدوحة في الفترة من الرابع عشر وحتى العشرين من شهر سبتمبر المقبل ،حيث سيلعب عنابي الناشئين في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات العراق وتركمانستان وطاجيكستان .

تكريم ناشئين