الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.11.2015 18:25 في :

كتب : بلال مصطفى//

اختار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للشباب لكرة الصالات بقيادة البرازيلي فلافيو دي أميرال 17 لاعباً ضمن قائمة الفريق للتجمع الجديد والذي سيبدأ غداً الخميس بصالة الاتحاد بنادي الوكرة .
علماً بأن التجمعات القادمة ستكون في أيام 12و19و26 من شهر نوفمبر الجاري ، وستقام التدريبات خلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة إلى السادسة .
وتأتي هذه التجمعات التدريية للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين ، وهي امتداد للتدريبات الأولى بعد عودة الفريق من معسكر الإعداد التايلاندي .
والذي اكتسب فيه اللاعبون الخبرة من اللعب مع الفرق القوية وتجهيز المنتخب للاستحقاقات المقبلة وخاصة تصفيات كأس آسيا تحت 19 سنة والتي ستقام لأول مرة لمنتخبات كرة الصالات.
وضمت القائمة كلاً من اللاعبين : محمود علمي إبراهيم وعبدالهادي جارالله المري وعبدالله أحمد اليزيدي وعبدالله حسين علي (الخور) وسامر هشام علي ومحمد صالح إسماعيل وتميم فرحان العولقي ومحمد سعيد عبدالعزيز (الوكرة ) .
حمد عبدالله اليزيدي ومحمد يحيي أبو ندا (أم صلال ) سعد علي مسعد وخالد علي مسعد (الخريطيات) محمد صادق ومبارك بندر آل شافي (الريان)، يوسف حسن المهيزع (قطر) ماجد سويلم مبارك (الشيحانية) ماجد عبود الأحمد (الغرافة).
وكان الجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة الصالات اختار أربعة لاعبين من منتخب الشباب للمشاركة في التدريبات في إطار التنسيق بين جهازي المنتخبين ، وهو مايؤكد على تطور مستوى اللاعبين الشباب .

واللاعبون المختارون هم : مشعل طالب وكاظم أحمد وإبراهيم دريوش وياسين الكيلاني ، كما شارك اللاعب محمود علمي في التجمع الأول .

شباب صالات تدريب