الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.01.2015 22:10 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//
واصل نجوم وإدارة منتخبنا للشباب الفائز بالمركز الثاني باستراليا 1981 زيارتهم الخاصة لسيدني لاستعادة شريط مشاركتهم المميزة وإنجازهم التاريخي في مونديال 1981 .

وكان اليوم خاصاً ومميزاً كونه جمعهم على مائدة دبلوماسية ، بعد أن لبوا دعوة الغداء التي وجهها لهم سعادة عبد العزيزالكواري القائم بأعمال سفارتنا باستراليا .

حيث قضى الجميع لحظات جميله وتقدموا بالشكر والتقدير للكواري على اهتمامه الكبير بهم ودعوته وقالوا أن تواجدهم مجتمعين في سيدني مبادرة رائعه يشكر عليها الاتحاد القطري لكرة القدم .

وهي رسالة مهمة تؤكد على تواصل الأجيال واهتمام وتقدير المسؤلين للشباب القطري ولإنجاز جيلاستراليا 1981 .

من جانبه تقدم على يوسف رئيس بعثة المنتخب المونديالي في استراليا 1981 و 2015 ، بالشكر لسعادة عبد العزيز الكواري على دعوته لهم واهتمامه الكبير باعضاء البعثة وحرصه الدائم على تفقد احوالهم.

ونحن نؤكد ايضا أن مبادرة اتحاد الكرة كان لها وقع طيب في نفوس ادارة ونجوم المنتخب المونديالي الرائع واشير مرة اخرى إلى أن المبادرة تؤكد أن قطر تقدر أبناءها ولاتنسى ما قدموه لها .

كما أنها تؤكد ايضا أهمية التواصل بين الاجيال وأنه مستمر وأن ابناء قطر كلهم لحمة واحدة مترابطين ومتعاونين وأن الجيل الحالي لا ينسى ما قدمته الاجيال السابقة بل يستلهم روح الابداع والتألق منهم .

ومن جانبه تقدم الكابتن رستم باقر الإداري المخضرم ومدير منتخب شباب 1981 بالشكر الى عبد العزيز الكواري على دعوته الكريمة للبعثة وعلى اهتمامه بالجميع .

بعثة عنابي شباب 81

وتضم بعثة عنابي شباب 1981 كل من : علي يوسف رئيس البعثة وكابتن رستم باقر مدير المنتخب والاداري محمد المؤذن بجانب اللاعبين يونس أحمد وأحمد الماجد وفرج عباس وخميس دهام ومحمد عفيفه .

وجمال خليفة وماجد بخيت وناصر سالم ومحمد مبارك المهندي وعبد الله مبارك و الإداريين المخضرمين محمد غانم الرميحي ومحمد مبارك المهندي والموظف عبد الرزاق أحمد .

AFC Asian Cup Australia 2015