الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
18.05.2015 21:11 في :

متابعة : بلال مصطفى//

عاد إلى الدوحة أمس وفد إدرة الحكام برئاسة السيد / جاسم محمد الهيل ، بعد مشاركته في برنامج تبادل الحكام مع الاتحاد الصربي لكرة القدم ، والذي ضم كلاً من : الحكم / عبد الهادي الأسمر الرويلي ، والحكم المساعد / زاهي سنيد الشمري، والحكم المساعد / خالد عايد الشمري.

وحظيت زيارة الوفد القطري بمتابعة وسائل الإعلام الصربية ، كما أشاد المسؤولين بلجنة الحكام بالاتحاد الصربي بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه حكامنا ، وكانت هناك زيارة للقناة الرياضية الوحيدة في صربيا و عمل لقاء مع رئيس الوفد القطري .
إشادة 2
وقام الطاقم التحكيمي القطري بإدارة مباراتين وديتين بين منتخب صربيا ومنتخب سلوفاكيا تحت 19 سنة ، و ذلك بتاريخ 12/5/2015 ، 14/5/2015 و انتهت المباراتين بالتعادل الايجابي (1/1) .

إشادة صربيية بحكامنا
وقام الوفد كذلك بحضور و تحليل مباراة التتويج لبطولة الدوري الصربي التي أقيمت يوم السبت الموافق 16/5/2015 و جمعت بين فريقي ( بيرتزان × نوفبازار) وانتهت بالتعادل 1/1 وفوز الأول ببطولة الدوري .

كما حفل البرنامج بالعديد من الأنشطة الأخرى ، حيث شارك الوفد في تدريبات اللياقة البدنية اليومية للحكام النخبة بصربيا ، وكذلك في الاجتماعات التحليلية للحكام النخبة أيضاً.

وحضر الوفد التحكيمي إحدى المباريات بدوري المحترفين في صربيا وقام بتحليلها، ،وتم التدريب على اختبار يويو الخاص باللياقة البدنية وحققوا فيه نتائج متميزة .

حكامنا صربيا 2