الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.11.2015 17:10 في :

متابعة : بلال مصطفى//
عاد إلى الدوحة صباح اليوم طاقم التحكيم الدولي القطري المكون من الحكم / عبد الرحمن ابراهيم الجاسم ، والحكم المساعد / طالب سالم المري .

والحكم المساعد / سعود أحمد المقالح و ذلك بعد مشاركتهم الناجحة في إدارة مباريات بطولة كأس العالم تحت 17 سنة التي أقيمت خلال الفترة ( 17/10 – 8/11/2015 ) بتشيلي .

وقد أظهر حكامنا مستوى متميزاً خلال البطولة نال استحسان مسؤولي لجنة الحكام وثقتهم ، حيث تم إسناد إدارة مباراة الافتتاح لهم كما توج مشوارهم خلال البطولة بتكليفهم بإدارة مباراة المركزين الثالث و الرابع .

وقد حرصت إدارة التحكيم على استقبال حكامنا بالزهور بمطار حمد الدولي عند وصولهم للدوحة ، وكان في استقبالهم الخبير التحكيمي العروسي المنصري وحكمانا الدوليين عبدالله البلوشي وخميس الكواري .

وعلى الصعيد ذاته عاد إلى الدوحة وفد إدارة التحكيم الذي شارك في فعاليات دورة الحكام النخبة ( A ) بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) والتي أقيمت خلال الفتــرة ( 1-6/11/2015 ) بجمهورية مصر العربية ( القاهرة ) .

و قد جاءت مشاركة الوفد في في إطار اتفاقية التعاون بين الاتحاد الافريقي لكرة القدم و الاتحاد القطري لكرة القدم ، وترأس الوفد مدير إدارة التحكيم بالاتحاد ناجي الجويني و بمشاركة الحكام الدوليين خميس محمد المري .

والمساعدين رمزان سعيد النعيمي ويوسف عارف الشمري ، وقد أظهر حكامنا مستوى متميزاً خلال الدورة نال استحسان القائمين عليها .

IMG_1668