الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.01.2015 16:55 في :

متابعة: بلال مصطفى/م//
يختتم غداً السبت المهرجان الخليجي السابع للصغار الذي تنظمه اللجنة في مملكة البحرين ويقام على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم وذلك بمشاركة منتخبات قطر والبحرين والسعودية والكويت وعمان والامارات.

وشهد المهرجان الذي انطلق اليوم خسارة المنتخب القطري أمام السعودية باربعة أهداف لهدفين سجل هدف قطر عبد اللطيف حسن، وسجل للسعودية رعد محمد (هدفين).

ووليد حمود وأحمد مازن، وفاز المنتخب الكويتي على البحرين بهدفين نظيفين، وتمكن منتخب الامارات من الفوزعلى عمان بثلاثية نظيفة.

وتقام غداً السبت في ختام المهرجان 7 مباريات تنطلق بمواجهة قطر والبحرين، ثم لقاء عمان والسعودية، ويليه لقاء الكويت والامارات.
وفي الفترة المسائية، تفتتح المباريات بمواجهتين الأولى بين قطر وعمان عند الساعة الثالثة والنصف على ملعب رقم (2).

وفي الوقت نفسه على ملعب رقم (1) يلتقي الإمارات مع البحرين. وتختتم المباريات بمواجهتين في الخامسة و20 دقيقة الأولى بين عمان والكويت على ملعب رقم (2)، وملعب رقم (1) سيحتضن لقاء السعودية والبحرين.

وشهد المهرجان بروز عدد كبير من اللاعبين مثل عبدالله شاهين السبيعي… قائد منتخب قطر للأشبال، الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر.

وعلى الرغم من قصر قامته إلا أنه يمتلك امكانات عالية، ويوجه شاهين زملائه اللاعبين داخل أرضية الملعب، وتشبه تحركاته ولمساته قائد منتخب ألمانيا “لام”.

وينتظر السبيعي مستقبل واعد مع الكرة القطرية في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه الادارة القطرية باللاعبين، ويعتبر السبيعي من خيرة النجوم الذين أفرزهم المهرجان الحالي.