الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.01.2014 23:22 في :

متابعة: بلال مصطفى/م//

نجح منتخبنا في الفوز بلقب النسخة الثامنة لبطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم عن جداة واستحقاق بعد أجداء مشرف وتنظيم أكثر من رائع بشهادة الجميع ، وليس هذا فحسب بل تفوق لاعبونا وحصدوا جوائز الأفضل.

مؤكدين على أحقيتهم باللقب ، فنال على أسد جائزة أفضل لاعب وحصد خوخى بوعلام لقب الهداف وجاءت صريحات لاعبينا عقب اللقاء لتعكس حالة الفرحة التى يعيشها الجميع بالانجاز الكبير.

على أسد : سعيد بلقب الأفضل ونهدى اللقب للجماهير

عبر علي أسد عن سعادته الكبيرة باختياره أفضل لاعب في البطولة، وقبل ذلك لفوز المنتخب ببطولة غرب آسيا بعد إنتصاره المستحق على نظيره الأردني.

وقال علي أسد: نحن في غاية السعادة لما تحقق لهذا المنتخب، ويعتبر ما أنجزه نتيجة جهد كبير قام به الجميع من ادارة وجهاز فني ولاعبين وحتى الجمهور الغفير الذي ظل يؤازرالمنتخب في كل مبارياته، ووقف معنا وقفة رائعة في النهائي، وإليه نهدي الكأس.

وأضاف علي أسد: دخلنا البطولة برغبة قوية في تحقيق الفوز ولذلك ظهر المنتخب في كل مبارياته بمستوى رائع لنتوج هذه المجهودات بالفوز باللقب.
عادل احمد

عادل أحمد : نستحق اللقب وتفوقنا على الجميع

أظهر عادل أحمد مهاجم المنتخب القطري لكرة القدم سعادة كبيرة بعد التتويج بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا عقب الفوز على الأردن في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين مساء اليوم باستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وقال عادل أحمد: المباراة النهائية كانت قوية جداً وصعبة، وذلك لأن الفريقين كانا يبحثان عن اللقب، والمنتخب الأردني يتصف بالقوة وهو فريق عنيد ولاعبوه يمتلكون السرعة والقوة واللياقة البدنية العالية، ولكن رغم ذلك فقد نجحنا في التفوق عليهم، ونحن بالفعل نستحق اللقب لأننا المنتخب الوحيد الذي فاز في كل مبارياته بالبطولة.

وأضاف عادل أحمد: في هذه البطولة كل اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم ولذلك لا يمكن الحديث عن نجم دون الآخر، فالفريق تميز باللعب الجماعي، ونال اللاعبين ثقة كبيرة استمدوها من المسؤولين في اتحاد الكرة ومن الجهاز الفني بقيادة جمال بلماضي، لنؤكد على جدارتنا بالفوز باللقب الذي نهديه لكل جماهيرنا.

بوعلام : أثبتنا أننا الأفضل وسعيد بلقب الهداف

وصف خوخي بوعلام لاعب المنتخب القطري لكرة القدم الفوز بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة بالمستحق، مؤكداً بأنه قد ذهب الى الفريق الأفضل في البطولة.

وأضاف خوخي بوعلام: الفوز تحقق بفضل جهود الجميع مسؤولين في اتحاد الكرة وجهاز فني وجهاز اداري ولاعبين وكذلك بالجماهير الوفية التي حرصت على مساندة المنتخب في كل مباريات البطولة.

وأكد اللاعب: المباراة النهائية أمام المنتخب الأردني كانت اختباراً صعباً وقوياً وقد واجه المنتخب نداً قوياً وكان يطمح في الفوز باللقب، ولذلك واجهنا صعوبة كبيرة في إحراز الأهداف في الشوط الأول، ولكن مع تنفيذنا لتعليمات الجهاز الفني بعد الاستراحة نجحنا في تسجيل هدفين كانا سبباً في نيلنا اللقب.

وعن فوزه بلقب الهداف قال بوعلام: أشعر بسعادة كبيرة في المقام الأول لفوزنا باللقب ولمساعدتي المنتخب في التتويج، كما أنني سعيد لفوزي بلقب الهداف والذي جاء تتويجاً لجهود زملائي.