الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.01.2015 21:06 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

قال فريد محبوب مدير منتخبنا أن اللاعبين نجحوا في محو الصورة غير الحقيقية التي ظهروا بها في مباراة الامارات بالرغم من الخسارة التي خرجنا بها والتي جعلت العنابي يودع الدور الاول للبطولة .

وأضاف فريد محبوب في تصريحاته عقب نهاية اللقاء : المنتخب الايراني لعب على اخطاء المنافس ويملك الخبرة الكبيرة في هذه البطولات وتمكنا من التعامل معه بالشكل المطلوب في اغلب المراحل وخلقنا بعض الفرص لكننا لم نوفق في النهايات .

وأشار محبوب إلى أن العمل كان بعد مباراة الامارات لإخراج الفريق من حالة الصدمة ، فالكل كان يتعجب من سر الاداء المحير في تلك المباراة ونجحنا بأن يدخل العنابي مباراة ايران بشكل جيد ويقدم مستوى مقبول الى حد كبير .

وقال محبوب : إن العناصر التي يضمها العنابي يجب المحافظة عليها كونها هي الاميز مع تدعيم المنتخب ببعض اللاعبين ، فالمستقبل لايزال امام المجموعة الحالية وقدر الله وماشاء فعل وعلينا تقبل الخسارة بكل الاحوال .

وأكد محبوب ان المرحلة القادمة من المبكر الحديث عنها وعلينا ان نراجع بعض الحسابات والتركيز على الاهتمام بهذا المنتخب لكون غالبية اللاعبين من الاعمار الصغيرة .

ويرى محبوب ان الشيء الملفت في العنابي الحالي الغيرة التي بدت على جميع اللاعبين وسعيهم لتحقيق افضل مالديهم ولكن التوفيق غاب عنا ونأمل ان نكون في وضعية افضل في البطولات المقبلة .