الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.11.2014 3:22 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

قال فريد محبوب مدير المنتخب القطري الأول لكرة القدم أن المنتخب حقق العديد من المكاسب رغم تعادله مع نظيره السعودي في افتتاح خليجي 22 بالرياض .

وأكد في حواره مع وسائل الإعلام أن من أهم هذه المكاسب أن منتخبنا كان متأخراً بهدف ، ونجح في العودة وتعادل ، ولم يهتز ولم يتأثر سلبيا .

كما حصل لاعبونا علي خبرات جديدة ، إلي جانب ذلك فإن خوض منتخبنا المباراة الافتتاحية ، يعد من المكاسب التي تحققت .

وأوضح أن التعادل في المباراة مع المنتخب السعودي لا يقلل هذه المكاسب كما أنه ليس سيئا أيضاً خاصة والمنتخب السعودي هو المرشح الاول .

وأضاف: العنابي ظهر بشكل جيد وبصورة مرضية وإن كان لا نزال نملك الأفضل والأحسن الذي أتمني أن يظهره منتخبنا في المباريات القادمة.

وأستطيع القول أن العنابي لم يقصر وقدم عرضاً طيباً بغض النظر عن النتيجة وبغض النظر عن عدم الفوز الذي كان قريبا منا.

وأوضح فريد محبوب أن هناك عدة مكاسب حققها العنابي أهم من الفوز ، وهذه المكاسب قد تكون مفيدة في الوقت الحالي وستنعكس إيجابياً علي الفريق في المستقبل البعيد الذي يهمنا في المقام الأول.

كما أشار إلي أن التعادل مع السعودية ،واليمن مع البحرين ، جعل الأمور تعود الي نقطة الصفر في المجموعة الاولي وقال : البطولة كأنها لم تبدأ الي الآن.

وكل منتخب من المنتخبات الأربعة يملك نقطة واحدة فقط ،و سيطرة التعادل علي اليوم الاول للمجموعة يجعل حظوظ المنتخبات الاربعة متساوية بما فيهم اليمن في التأهل إلي نصف النهائي .

ورفض مدير منتخبنا الوطني التقليل من شأن المنتخب اليمني الشقيق وقال : من خلال المستوي الذي شاهدناه في مباراة البحرين فإن اليمن الشقيق يملك نفس الحظوظ .

فريد واعلاميين